رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الخداع" يشعل أزمة بين مرتضى منصور ومصطفى فتحي في الزمالك

الإثنين 16/يوليه/2018 - 08:07 م
مرتضي منصور ومصطفى
مرتضي منصور ومصطفى فتحي
وائل سامى- أيمن مصطفى الزوي
طباعة
إدارة الزمالك تنقل معسكر الجونة لبرج العرب.. و"أمير" يقترب من منصب مدير الكرة.
تفجرت أزمة جديدة بين إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ومصطفى فتحي لاعب فريق الكرة، على خلفية رفض اللاعب الانتقال إلى نادي الأهرام على سبيل الإعارة، وإعلانه الاستمرار في الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بداعي انه تفاجأ بمفاوضات الزمالك مع الأهرام، وأنه لا يعلم شيئًا عن المفاوضات من الأساس.
وكشف رئيس النادى الأبيض عن تلاعب مصطفى فتحي بالإدارة وجماهير الزمالك، وقال إنه رفض الانضمام لأنه كان يرغب في الحصول على 20 مليونًا في الموسم بدلا من 8 ملايين.
ومن المنتظر أن تغرم إدارة النادي اللاعب، خاصة أنه دائم الأزمات، ورفض في وقت سابق تمديد عقده مع ناديه.
كما كلف مجلس إدارة نادي الزمالك، وكلاء اللاعبين، بالبحث عن عرض احتراف جيد لمحمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق الأبيض، في السعودية، بعدما تأكد رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وطالبت إدارة القلعة البيضاء، وكلاء اللاعبين، بإيجاد عرض احتراف جيد لـ"الفهد الأسمر"، خاصة أن إدارة النادي لا ترغب في التعامل مع سمير عبد التواب، وكيل أعمال اللاعب.
من جهة أخرى، يسود اتجاه داخل النادي بإقالة أيمن حافظ مدير الكرة، لاسيما بعد التخبط الذي حدث في معسكر ألمانيا، بجانب كثرة صداماته مع اللاعبين.
وفشل "حافظ" في الاتفاق مع إحدى الفرق لخوض مباراة ودية ثالثة في معسكر ألمانيا، ما جعل مسئولي القلعة البيضاء يدرسون إقالته بسبب الفشل الإداري، كما تسبب "حافظ" من قبل في غضب السويسري جروس، المدير الفني للزمالك، بسبب تأخره في استخراج تأشيرات لبعض اللاعبين.
وعلمت "البوابة" أن أمير مرتضى منصور اقترب من خلافة "حافظ" في الفترة القادمة، على أن يتولى الأخير منصب إداري آخر، كمدير إداري أو منسق عام. 
في نفس الوقت ربما يمنح رئيس النادي فرصة أخيرة لأيمن حافظ، على أن يستمر في منصبه، ويتولى نجله منصب مدير التسويق، بحسب ما سيتم اتخاذه من قراره في الساعات القادمة بعد عودة الفريق من معسكر ألمانيا.
ومن المنتظر أن يكون لـ"جروس" رأيًا في التغيير المفترض أن يطرأ على الجهاز الفني، سواء برحيل "حافظ" أو استمراره.
في شأن آخر، تراجع الجهاز الفني للزمالك، عن اقامة معسكر مغلق للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد أن كان النادي قد استقر على إقامة معسكر ثان في الجونة بعد معسكره المقام حاليًا في ألمانيا، والذي سينتهي غدًا.
وجاء تراجع الزمالك عن فكرة إقامة المعسكر، بسبب صعوبة إيجاد فرق تلعب مباريات ودية في الجونة، خاصة أن هناك الكثير من الأندية انتهى معسكرها، استعدادًا للموسم الجديد، فضلا عن وجود فريق الجونة هناك.
واستقر جهاز الزمالك على انتظام الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب، ابتداء من 22 يوليو الجاري، ولمدة أسبوع، استعدادًا للموسم الجديد.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟