رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رونالدو.. صاروخ ماديرا يسدل الستار على مسيرته مع ريال مدريد

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 06:12 م
رونالدو
رونالدو
بلال السيسي
طباعة
أسدل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الستار على مسيرته مع فريق ريال مدريد الإسباني، وقرر خوض تجربة احترافية ودخل تحديا جديدا مع فريق يوفنتوس الإيطالي.
وقال الريال، في بيان رسمي، عبر موقعه: "ريال مدريد وافق على طلب ورغبة كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس".
وأضاف: "يعبّر ريال مدريد عن امتنانه للاعب الذي أثبت بأنه الأفضل في العالم والذي شهدنا معه أحد أكثر الأوقات بريقاً في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية".
وتابع: "بجانب الألقاب الكثيرة التي حققها كريستيانو رونالدو خلال تسع سنوات فقد كان مثالاً على التفاني والعمل والمسئولية والموهبة والتطور".
"البوابة سبورت"، ترصد في السطور الآتية مسيرة صاروخ ماديرا، مع فريق العاصمة الإسبانية.
انضم رونالدو لصفوف ريال مدريد، في صيف 2009، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وشارك في 438 مباراة، سجل خلالهم 451 هدفًا ليصبح الهداف التاريخ للملكي، وحقق 16 بطولة مع الملكي هي 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، لقبان للدوري الإسباني، ولقبان لكأس ملك إسبانيا، ولقبان لكأس السوبر الإسباني، و3 ألقاب للسوبر الأوروبي، و3 ألقاب لكأس العالم للأندية.
وحصل رونالدو على 54 بطاقة صفراء مع الريال، وطرد 4 مرات، وسجل حضوره الرسمي الأول مع الملكي، في 29 أغسطس 2009، حيث شارك في مباراة المرينجي أمام ديبوتيفو لاكورونا في الجولة الأولى بالدوري الإسباني، وسجل من ضربة جزاء، ليساعد الملكي على الانتصار بنتيجة 3 / 2.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟