رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عاشقات الساحرة المستديرة.. "حبة كريز"المونديال

الخميس 28/يونيو/2018 - 08:39 م
البوابة نيوز
أيمن مصطفى الزوى
طباعة
أضافت جماهير كرة القدم من مختلف البلدان بريقا خاصا على مونديال روسيا الجاري حتي يوم 15 يوليو المقبل، وذلك خلال مباريات دوري المجموعات بالبطولة، وقبل ساعات قليلة من مباريات دور الـ 16، المقرر له بداية من بعد غد السبت. 
الحضوري الجماهيري الذي تجاوز المليون مشجع وأكثر خلال مباريات الدور الأول للمجموعات، جعل روسيا تضمن النجاح الكبير للبطولة جماهيريا، فضلا عن نجاح روسيا في الظهور بتنظيم كبير في جميع مباريات البطولة.
وظهرت الفتيات بشكل خاص خلال مباريات البطولة "كحبات الكريز"، اللاتي حصلن بجمالهن الفائق على إعجاب ملايين من سكان العالم، ممن تابع مباريات البطولة عبر شاشات التلفزيون.
ولم يقتصر الحضور على "جميلات العالم من مختلف القارات" بل امتد لكبار السن من الرجال والسيدات، والأطفال الصغيرة العاشقة لمنتخبات بلادها، وحرصوا مع أهليهم على التواجد في المحفل الدولي الكبير. 
الجماهير العربية علي الرغم من خروج منتخباتها من الدور الأول، الإ انها قدمت صورة مشرفة للعرب خلال المونديال، خاصة منتخبات شمال افريقيا مصر، المغرب،تونس" حيث تواجدت جماهيرهم في مختلف المدن الروسية التي شهدت مباريات للعرب، فيما اقتصر الحضور السعودي علي عدد ليس بالكثير خلال مباريات البطولة. 
وبعد خروج منتخبات مصر وإيران والمغرب وبيرو ونيجيريا وايرلندا وصربيا وكوريا الجنوبية وألمانيا، وتونس والسنغال وبولندا، وهي منتخبات ظهرت جماهيرها بشكل رائع في الدور الأول، ينتظر من جماهير روسيا والأوروجواي وإسبانيا والبرتغال وفرنسا والدنمارك وكرواتيا والأرجنتين والبرازيل وسويسرا والسويد والمكسيك وإنجلترا وبلجيكا وكولومبيا واليابان، مواصلة تقديم الظهور المميز خلال مباريات دور الـ 16 مرورا بمختلف الأدوار.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟