رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

كرواتيا "الحصان الأسود" للمونديال يواجه الدنمارك

الخميس 28/يونيو/2018 - 07:16 ص
منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا
محمد الديك
طباعة
مواجهة مرتقبة ينتظرها عشاق كرة القدم والمتابعين لمباريات كأس العالم في دور الـ16 من البطولة، بين منتخبي كرواتيا والدنمارك، حيث تأهل منتخب كرواتيا إلى الدور الثانى من منافسات نهائيات كأس العالم بالعلامة الكاملة 9 نقاط على حساب الأرجنتين بطل العالم مرتين ونيجيريا صاحب التاريخ المشرف فى نهائيات المونديال وأيسلندا الوافد الجديد على منافسات العرس العالمى.
استعاد المنتخب الكرواتى روح جيل سوكر فى مونديال 1998، وتأهل للدور الثانى فى إنجاز تاريخى لرفاق مودريتيش وراكيتيش ثنائي الليجا الإسبانية، ليضرب موعدًا مع الدنمارك الذى تأهل كثانى المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من انتصار وحيد وتعادلين.
المواجهة قد تبدو سهلة بالنسبة لمنتخب كرواتيا الذى أطاح بالأرجنتين فى مفاجأة من العيار الثقيل فى منافسات المجموعة الرابعة.
كرواتيا وللمرة الأولى فى التاريخ، تفوز بمبارياتها الثلاث فى الدور الأول من كأس العالم، تضم فى تشكيلتها عددا كبيرا من النجوم الكفيلة بترجيح كفته فى اللقاء المقبل أمام الدنمارك التى تسعى لتحقيق المفاجأة بالإطاحة بالمنافس الأوروبى واستكمال المهمة ومواصلة الانتصارات والتأهل لربع نهائى المسابقة العالمية.
منتخب الدنمارك:
لعب: 3 مباريات
فاز: مباراة واحدة
تعادل: مباراتين
سجل: هدفين
استقبل: هدفًا
منتخب كرواتيا:
لعب: 3 مباريات
فاز: 3 مباريات
سجل: 7 أهداف
استقبل: هدفًا واحدًا.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟