رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"ممدوح الشيشاوى" يشيد بإنجاز ابطال دورة العاب البحر المتوسط

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 11:19 م
ممدوح الشيشاوى
ممدوح الشيشاوى
سعد صديق
طباعة
وجه ممدوح الشيشتاوى المدير التنفيذى للجنة الاولمبية المصرية الشكر للابطال الكبار الذين شاركوا في دورة الالعاب البحر المتوسط المقامة حاليا باسبانيا.
وأكد الشيشتاوى فى تصريحات خاصة لـ"البوابة سبورت" أن الجميع كان على قدر المسئولية وقدموا اداء بطوليا واستحقوا الفوز بالميداليات المتنوعة مشيرا الى ان الانضباط والالتزام اهم عواما النجاح للبعثة المصرية المشاركة فى بطولة البحر المتوسط.

وأرسل الشيشتاوى رسالة خاصة من برشلونة للاعبى مصر جاء نصها:
مصر بتفرح في منافسات البحر الأبيض المتوسط
يسطر بطلات وابطال مصر في مختلف العاب
ملحمة من الحب والانتماء لمصر.
خلال الأيام الأربع الماضية لم يمر يوم بدون عزف النشيد الوطني المصري من خلال منافسات قوية بين أقوي دول العالم في الألعاب المختلفة منها علي سبيل المثال إيطاليا - فرنسا - اسبانيا - البرتغال - صربيا - اليونان -تركيا وغيرها من الدول المطلة علي البحر المتوسط.اثبت فيها بطلات وابطال مصر قدرتهم علي رفع راية مصر وقدرتهم علي تحطيم الأرقام ومنافسة الكبار كل هذا جاء نتيجة مجهود بل وسنوات من التدريب الشاق للوصول الي الهدف المنشود رغم ضعف الإمكانيات وقلة موارد الاتحادات وعدم اهتمام الرعاة والشركات بهؤلاء الأبطال بما يكفي لتحقيق اهدافهم وهو رفع علم مصر في المحافل الدولية.
تحية تقدير واعتزاز لابطال وبطلات مصر في مختلف الألعاب
تحية تقدير واعتزاز لمجالس ادارات الاتحادات الرياضية علي ما قاموا به من جهد ملموس رغم قلة الامكانات المالية مقارنة بالدول الآخري.
تحية تقدير واعتزاز للمهندس هشام حطب ومجلس إدارة اللجنة الاولمبية علي ماقاموا به من توفير كافة الاحتياجات للاتحادات الرياضية وتذليل كافة العقبات
تحية تقدير واعتزاز لرياسة البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البحر المتوسط بقيادة المهندس هشام نصر ونائبيه اللواء يحيي دعبس والكابتن محمود محجوب وجميع اداريي البعثة علي المجهود الشاق علي مدار الساعة. تحية تقدير واعتزاز للإعلام المصري الذي قام بتغطية المنافسات المختلفة والاشارة الي هؤلاء الأبطال رغم وجود بطولة اكثر جماهيرية مقامة في نفس الوقت، نرجو من الشركات المختلفة النظر والاهتمام بأبطال مصر.. أمل مصر
برشلونة - ممدوح الششتاوي
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟