رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. الكواليس الكاملة لأزمة محمد صلاح مع ليفربول ومنتخب مصر بسبب "قديروف"

الإثنين 25/يونيو/2018 - 11:13 ص
محمد صلاح ورئيس الشيشان
محمد صلاح ورئيس الشيشان
بلال السيسي
طباعة
سادت حالة من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب انتشار أنباء حول اعتزال محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي، اللعب الدولي. 
وانتشرت أنباء حول اعتزال صلاح اللعب الدولي، عقب نهاية مشاركته مع منتخب الفراعنة فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، بسبب أزمة منح رمضان قديروف رئيس الشيشان المواطنة الفخرية للنجم المصرى.
وكانت شبكة التلفزيون الإخبارية الأمريكية "سي إن إن" قد بثّت خبراً عصر أمس نقلت فيه عن مصادر مقربة من محمد صلاح أن اللاعب يريد الاعتزال الدولي بعد نهاية مشوار مصر في كأس العالم اليوم أمام السعودية، وذلك احتجاجاً على توريطه في تكريم "سياسي" من الرئيس الشيشاني رمضان قديروف الذي استقبل بعثة المنتخب المصري منذ يومين، ومنح صلاح المواطنة الفخرية.
ونشر الكولومبي رامي عباس وكيل محمد صلاح عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أشار فيها إلى أن هناك أمور سيتم حسمها بعد المونديال، كما ألمح في تغريدة أخرى إلى حالة غضب مكتومة دون أن يشير إلى مصدرها أو سببها.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن مسئولين من نادي ليفربول الإنجليزي أجروا اتصالات بمحمد صلاح، أعربوا خلالها عن استيائهم من تكريم الرئيس الشيشاني له، حيث يعتبر رمضان قديروف "مجرم حرب" لدى العديد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية أيضاً.
وذكرت تقارير أخرى أن صلاح أبدى أسفه لما حدث، وقال إنه يرفض تماماً الزجّ باسمه في الأمور السياسية وأنه حريص تماماً على الفصل بين كونه لاعب محترف وبين الخوض في السياسة، وأنه ينأى بنفسه عن تلك القضايا الجدلية.
وتوقعت مصادر مقربة من صلاح أن يقوم اللاعب بالاعتذار عن عدم قبول المواطنة الشرفية الشيشانية بعد نهاية منافسات كأس العالم، حتى لا يزداد الوضع توتراً مع ناديه ليفربول.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟