الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

بالصور.. مسابقات الأولمبياد الخاص ببورسعيد بحضور المحافظ

الأولمبياد الخاص
الأولمبياد الخاص
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهدت اليوم الأحد ملاعب مدارس بورسعيد الدولية ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بمحافظة بورسعيد في رياضات، كرة القدم وكرة السلة والسباحة وتنس الطاولة ورفع الأثقال والبوتشي والبولينج وبمشاركة 130 لاعبا ولاعبة من أبناء المحافظة تحت رعاية المصرية للاتصالات وكوكالا الراعي الرئيسي للأولمبياد الخاص المصري.
حضر حفل الافتتاح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري ونائبه عمرو الطحاوي وغادة عطية مدير مدارس بورسعيد الدولية وطارق النجار مدير المبادرات بالأولمبياد الخاص المصري والدكتور إكرامي الجمال مدير الرياضة والتدريب والرائد مختار السنباري رئيس إحدى الشركات الراعية للألعاب وعدد من الإعلاميين ومسئولي المحافظة.
خلال كلمته أكد اللواء عادل الغضبان علي تقديم كافة أنواع الدعم اللوجيستي لكل لاعبي الأولمبياد الخاص من أبناء المحافظة وخاصة أن عام 2018 عام خصصه الرئيس عبد الفتاح السيسي لذوي الإعاقة.
وقد أثنى الغضبان علي الجهد المبذول من الأولمبياد الخاص المصري بالمحافظة وكل أولياء الأمور تجاه أبنائهم.
من جانبه عبر الدكتور باسم تهامي عن سعادته بحضور المحافظ لمسابقات الأولمبياد الخاص للعام الثاني على التوالي، مشيرا إلى الدعم المعنوي الكبير الذي يقدمه المحافظ لكل لاعبي الأولمبياد الخاص بالمحافظة في كل أنشطتهم خلال العام.
الجدير بالذكر أن مسابقات بورسعيد هي المؤهلة إلي الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المقرر إقامتها في شهر يوليو القادم لاختيار أعضاء البعثة المصرية التي ستشارك في الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمدينة أبوظبي الإماراتية العام المقبل.