رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. 23 مليون دولار حصيلة فيلم "Tag" في أسبوع.. كاظم الساهر ومارتن جاريكس يفتتحان الدورة الـ17 من مهرجان موازين.. أحمد السعدني يشجع البرازيل من المدرجات

الجمعة 22/يونيو/2018 - 08:03 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الجمعة، العديد من الأخبار المهمة التي تناولتها "البوابة ستار" خلال الساعات الماضية.
ومن أبرز تلك الأخبار الآتي:


عزت أبوعوف: أشارك في مسلسل جديد سيكون مفاجأة للجميع
كشف الفنان الكبير "عزت أبو عوف" أنه وقع عقدا لبطولة مسلسل جديد، وقال أبو عوف في تصريحات خاصة لـ"البوابة ستار": إنه لم يشارك في الماراثون الرمضاني الماضي بسبب هذا المسلسل وأنه عرض علي أكثر من مسلسل لكن كنت أرفضها جميعا لانشغالى بالاستعداد للشخصية التي أؤديها في المسلسل وتابع: أن العمل يشارك فيه كوكبة من الفنانين الكبار منهم عبدالرحمن أبو زهرة ولطفي لبيب وغيرهم من النجوم.
وحول بدء التصوير ومواعيد عرض المسلسل أكد أبو عوف أنه سوف يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن المسلسل مكون من 30 حلقة.
ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل أكثر من ذلك، مؤكدا أن قصة المسلسل ودوره سوف تكون مفاجأة للجميع.

أحمد السعدني يشجع البرازيل من المدرجات
حرص الفنان أحمد السعدنى على مشاهدة مباراة البرازيل وكوستاريكا وتشجيع فريق السامبا، ونشر الفنان أحمد السعدنى، صورة له من داخل الاستاد قبل المباراة عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام".
يذكر ان السعدني الصغير حرص علي السفر الي روسيا، لتشجيع المنتخب المصري من هناك، وحضور مبارايات كأس العالم.

سامح بسيوني مديرًا لفرقة "مسرح الإسكندرية"
قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إن الفنان خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي قد أصدر قرارا بتولي الفنان سامح بسيوني إدارة فرقة مسرح الإسكندرية أمس الخميس.
وأضاف "مختار" أن ترشيح البيت الفني للمسرح للمخرج سامح بسيوني ليتولى إدارة فرقة مسرح الإسكندرية جاء نظرا لمشروعه الطموح الخاص بالفرقة، كما أنه من المخرجين الشباب الواعدين بالبيت الفني للمسرح حيث إنه عضو بفرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح، وحققت أعماله كمخرج نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى نجاحه بعدة مهام تم تكليفه بها خلال الفترة الماضية.

كاظم الساهر ومارتن جاريكس يفتتحان الدورة الـ17 من مهرجان موازين
ينطلق اليوم الجمعة مهرجان موازين الدولى فى دورته الـ17 والذى يقام فى الفترة من 22 إلى 30 يونيو الجاري تحت رعاية ملك المغرب محمد السادس، ويستعد المهرجان الذى يعتبر أهم وأضخم حدث موسيقي في أفريقيا والشرق الأوسط، لاستقبال عدد كبير من أكبر النجوم العالميين والمغاربة، على 6 مسارح بالرباط وسلا على مدار 9 أيام تحت رسالة التسامح.
ويفتتح الليلة مسرح السويسي المخصص للنجوم الأجانب "الدي جى" رقم واحد في بريطانيا مارتن جاريكس، كما يفتتح مسرح النهضة المخصص للنجوم العرب الفنان كاظم الساهر.
يذكر أن مسرح السويسى سيضم تشكيلة من نجوم الأغنية العالمية، برونو مارس "الولايات المتحدة الأمريكية"، والثنائي الشهير ذو شينسموكرز "الولايات المتحدة الأمريكية"، والفنان المتميز جاميروكي "بريطانيا"، والمجموعة الأسطورية تكساس "بريطانيا"، والأسطورة لويس فونسي "بورتو ريكو"، وأيضا نيسكا "فرنسا" ودامسو "جمهورية الكونغو الديموقراطية".

23 مليون دولار حصيلة فيلم "Tag" في أسبوع
تمكّن فيلم الكوميديا "Tag" من حصد 23 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي، عقب طرحه في صالات السينما الأسبوع الماضي.
تدور الأحداث حول مجموعة صغيرة من زملاء الدراسة السابقين ينظمون لعبة سنوية تفصيلية عن العلامات، والتي تتطلب من بعضهم السفر لبلدان أخرى.
الفيلم بطولة: أنابيلا واليز، جيريمي رينر، إيلا فيشر، جون هام، ليزلي بيب، رشيدة جونس، ﺇﺧﺮاﺝ جيف تومسيك.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟