رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمد صلاح يثير ضجة على "تويتر" بسبب الحذاء الجديد

الخميس 14/يونيو/2018 - 05:34 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
يحيى أحمد
طباعة
أثار محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره صورتين للحذاء الجديد الذي سيخوض به نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والذي سينطلق اليوم بالمباراة الافتتاحية بين المنتخبين الروسي والسعودي.
ونشر النجم المصري صورًا للحذاء من تنفيذ وصناعة شركة أديداس للأزياء الرياضية الشهيرة، عبر حسابه الخاص والرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، معلقًا عليها: "سأرتدي هذا الحذاء من أجل 100 مليون شخص".
وتسبب الفرعون في إثارة مستخدمي تويتر من الجماهير العربية في مختلف البلدان، حيث تمنى مواطن صومالي التوفيق للمنتخب مساندًا "ضيف عليهم 22 مليون".
وعلق يمني يدعى «شميري»: "واليمن معاك ياريس"، فيما علق آخر: "ضيف عليهم 25 مليون يمني يا فخر العرب"، ورد «علي هاشم» على تغريدة صلاح معبرًا عن تضامنه: "مو 100 مليون، ضيف ليهم 50 مليون عراقي".
واستمرت التعليقات على تدوينة هداف البريميرليج، ليعلق «أحمد الحوراني»: "ضيف عليهم 10 مليون أردني"، ويضيف «حسين» 26 مليون سوري، أما عن «جمال ناصر الخنبشي» قال: "3 مليون عماني معك يا صلاح".
والغريب أن مواطن سعودي يدعى «يوسف»، عبر عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب المصري قائلًا: "مو بس 100 مليون مصري، زيد عليهم 46 مليون سعودي"، وهذا غير معتاد وذلك لوجود منتخب السعودية في نفس مجموعة الفراعنة كمنافس لعبور دور المجموعات وكل فريق يريد الإطاحة بالآخر للصعود لدور الـ16.
أما عن الجانب الطريف، فرد المصري «أحمد رمضان» على التغريدة مازحًا: "ضيف عليهم 90 مليون منوفي".
ويخوض المنتخب الوطني المونديال مشاركًا في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية، على أن يبدأ المشوار بمواجهة المنتخب الأوروجوياني غدًا الجمعة، ثم الدب الروسي يوم 19 يونيو، ويختم بملاقاة منتخب الأخضر يوم 25 من الشهر نفسه.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟