رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"500 500" تتراجع عن حذف كلمة جميل راتب في إعلان أحمد زكي

الخميس 31/مايو/2018 - 09:59 م
البوابة نيوز
نبيلة صبيح
طباعة
تدارك القائمون على إعلان الغرفة الخاصة باسم النجم الراحل أحمد زكي في مستشفى ٥٠٠ ٥٠٠ الخطأ الذي وقع بشأن حذف كلمة النجم القدير جميل راتب من الإعلان. 
وعرضت ٥٠٠ ٥٠٠ اليوم كلمة جميل راتب كما تم عرض كلمة الفنان عبد العزيز مخيون والإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم مع العلم أنها لم تذاع من قبل منذ بداية الإعلان. 
يذكر أن هانى التهامي، مدير أعمال الفنان جميل راتب، كان قد نشر مؤخرا فيديو عبر صفحته على فيس بوك، يظهر فيه الفنان الكبير مستاءً من إعلان مستشفى 500 500 لعلاج الأورام، الخاص بالغرفة التى تحمل اسم النجم الراحل أحمد زكى.
وقال راتب، إن سبب قبوله المشاركة فى الإعلان حبه للخير وللنجم أحمد زكى، لافتا إلى أنه تم حذف كلمته.
كما أعرب هانى التهامى عن استيائه من الإعلان، وقال في تصريح خاص لـ"البوابة ستار"، إنه اعتذر للفنان القدير لأنه كان السبب في إقناعه بتصوير الإعلان حبا في الخير وعشقا في النجم الراحل أحمد زكى، مشيرا إلى إنه تم تصوير كلمة راتب، ومع الأسف تم تجاهلها في المونتاج.
ولفت إلى أن القائمين على الإعلان، لم يقدروا تاريخ راتب وقيمته كفنان كبير ولم يراعوا نزوله رغم ظروفه الصحية، مشيرا إلى أنهما مكثا ما يقرب من أربع ساعات منتظرين بدء التصوير، فلا يوجد احترام للمواعيد ولا السن، وأشار إلى أن جميل راتب لا يستطيع رفض أى طلب للخير.
يذكر أن الإعلان بصوت شرين عبد الوهاب، ويشارك فيه النجم أحمد حلمي، ومنى زكي، ويسرا، وعمرو سعد، وهيثم أحمد زكي، وجميل راتب، ونجوى إبراهيم، ومحمد لطفي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟