رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. المحرصاوي: "أنا أب لكل طالب وطالبة ينتمي لجامعة الأزهر"

الأحد 27/مايو/2018 - 11:20 م
المحرصاوي خلال اللقاء
المحرصاوي خلال اللقاء
علي موسى
طباعة
تفقد الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، المدينة الجامعية للطلاب والطالبات بمدينة نصر، برفقة كل من الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف عطية البدويهى، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات.
يأتي هذا في إطار الاهتمام والمتابعة الدائمة والمستمرة لكل ما يتعلق بالطلاب والطالبات بالجامعة، والسعي لإزالة كافة العقبات والصعوبات وحل المشكلات التي قد تؤثر على أداء مهمتهم الأساسية وهي تعلم واكتساب قيم وتعاليم الإسلام والتزود بأخلاقه السمحة وتحصيل العلوم النافعة لأنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.
وتفقد "المحرصاوي" خلال الزيارة المطبخ الرئيسي وقاعة الطعام والمخازن للاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الأساسية التي تقدم للطلاب والطالبات، مشددا على إدارة المدن والمشرفين التدقيق والمراجعة والالتزام بكل الإجراءات والشروط والضوابط واللوائح في كل ما يتعلق بالمواد الغذائية، حرصًا على صحة أبنائه وبناته.
ووجه القائمين على المدن الجامعية بضرورة بذل كل ما يلزم لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب للاستذكار وتحصيل العلوم، خصوصا وأن هذه الفترة تجري خلالها امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي.
وأكد رئيس الجامعة خلال حديثه المباشر مع الطلاب أنه أب لكل طالب وطالبة منتسب لجامعة الأزهر وأن بابه مفتوح دائما لهم.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟