رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

متضامنون مع عبدالرحيم علي.. رئيس الزمالك السابق: فضح المخططات الشيطانية

الجمعة 25/مايو/2018 - 11:03 م
دكتور عبد الرحيم
دكتور عبد الرحيم علي ودكتور كمال درويش
وائل سامى
طباعة
أدان الدكتور كمال درويش، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، هجوم الكتائب الإلكترونية التابعة لدويلة قطر على الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط وعضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة وتحرير البوابة نيوز، بعد المؤتمر الصحفي الذى عقده مع مارين لوبان بالبرلمان الفرنسي.
وقال درويش، فى تصريحات لـ"البوابة نيوز" إن عبدالرحيم علي رجل وطنى وحمل كفنه على كتفه إبان حكم الاحتلال الإخوانى وفضح ألاعيبهم ومخططاتهم الشيطانية التى كانت تهدف إلى هدم الدولة المصرية والنيل من مؤسساتها خاصة المؤسسة العسكرية.
وتابع رئيس الزمالك السابق: "قطر كان لها دور كبير فى تخريب المنطقة العربية وتدمير بلدان عريقة وشقيقة مثل سوريا واليمن والعراق وليبيا وتونس وحاولت بشتى الطرق زرع الفتن داخل مصر والوقيعة بين الجيش العظيم والشعب، لكنها فشلت بفضل ترابط النسيج المصرى ووجود المثقفين الذين نشروا الوعى بين جموع الشعب، ومنهم عبدالرحيم علي، لذلك تكرهه قطر العميلة.
وأضاف أن الشارع المصرى والمنطقة العربية يعشقون عبدالرحيم علي، لأنه مخلص وشجاع وجريء، وكان نتيجة لذلك أن اختاره شعب الدقى ليكون ممثلا له فى مجلس الشعب، والمعروف أن منطقة الدقى من أكثر المناطق التى يقطنها المثقفون.
وأنهى درويش، تصريحاته بأنه يتمنى أن يواصل عبدالرحيم علي، نشاطاته لكشف كل ما يُحاك ضد الوطن لأنه مصدر ثقة للشعب، وتاريخه الوطنى المشرف يتحدث عنه.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟