رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

متضامنون مع عبدالرحيم علي.. الغول: هجوم صحف قطر شرف عظيم

الخميس 24/مايو/2018 - 11:53 م
البوابة نيوز
محمد العدس ونشات ابو العنيين
طباعة
أكد النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الهجمة الشرسة التى يتعرض لها النائب الوطني الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز" من قبل الصحف الفرنسية والإسرائيلية المدعومة من دويلة قطر واتهامه بأنه معاد للسامية تعد دليلًا قويًا على أن د. عبدالرحيم علي يسير في الاتجاه الصحيح لفضح وكشف المؤامرات القطرية الصهيونية لتمويل الكيانات الإرهابية في الوطن العربي.
وقال الغول في تصريحات لـ"بوابة البرلمان": إن د. عبدالرحيم علي وضع يده على الألم الخاص بهم، مؤكدًا أنه استطاع أن يدخل معهم في مواجهة حقيقية.
وأشار إلى أن أي كيان أو شخص يفضح المؤامرات الصهيونية القطرية التى يسعون لتنفيذها يكون في مرمى نيرانيهم من خلال منابرهم الإعلامية المشبوهة، مؤكدًا أن هذه الهجمة تعد وسام شرف على صدر د. عبدالرحيم علي، وشرف عظيم ووسام على صدور البرلمانيين المصريين.
يذكر أن عددًا من الصحف والمواقع الإلكترونية المدعومة من قطر شنت هجومًا شرسًا على الدكتور عبدالرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، فيما سعت هذه المؤسسات على مدار 48 ساعة إلى تشويه صورة عبدالرحيم علي للتقليل من مصداقيته.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟