رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

متضامنون مع عبدالرحيم علي.. علاء عابد: قطر تشوه من يكشف وجهها الحقيقي

الخميس 24/مايو/2018 - 10:27 م
البوابة نيوز
كتب أحمد سليمان
طباعة
استنكر النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، من قبل بعض الصحف والمواقع الإلكترونية المدعومة من قطر، وذلك عقب لقائه الأخير داخل البرلمان الفرنسي.
وقال عابد، لـ"بوابة البرلمان": إن الدكتور عبد الرحيم علي، أثار خلال مناقشة كتابه عن الإخوان المسلمين وخطر توغل التنظيم الدولي في الغرب، داخل مقر البرلمان الفرنسي العديد الحقائق من الرؤى والأفكار التي تكشف الوجه الحقيقي للجماعة الإرهابية وكيفية التصدي لهم، مؤكدًا أن تلك التحركات تنبع من رجل وطني وهدفه تصحيح المفاهيم المغلوطة التي يطلقها الإعلام الممول من الدول الراعية للإرهاب مثل قطر وتركيا.
وأضاف عابد، أنه ليس بغريب على قطر أن تستخدم أدواتها المتمثلة فى بعض الصحف ووسائل الإعلام فى تشويه أى رمز يكشف وجهها الحقيقي أمام العالم. 
يذكر أن عددًا من الصحف والمواقع الإلكترونية المدعومة من قطر شنت هجومًا شرسًا على الدكتور عبدالرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط فيما سعت هذه المؤسسات على مدار 48 ساعة إلى تشويه صورة عبد الرحيم علي للتقليل من مصداقيته.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟