رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الأهلي ينسق مع قيادات التشجيع قبل موقعة الترجي

الجمعة 04/مايو/2018 - 02:46 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
رفع مسئولو النادي الأهلي حالة التأهب القصوى بسبب مباراة الترجي التونسي التي ستقام مساء اليوم، الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويخشى الأهلي من تكرار سيناريو أزمة مباراة مونانا الجابوني عندما هتفت الحماهير ضد الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، بسبب عدم تجديد عقدهما مع الفريق في هذا التوقيت، بالإضافة إلى الهجوم غير المبرر على بعض المسئولين عن تنظيم المباراة، ودخلت وقتها إدارة النادي في أزمة كبيرة أدت إلى خروج محمود الخطيب رئيس النادي بكلمة على قناة النادي لتهدئة الجمهور والرأي العام.
ويبذل محمد مرجان المدير التنفيذي للقلعة الحمراء دورا كبيرا من أجل التنسيق مع الجماهير وعناصر الأمن لدخولهم المباراة وخروجهم بأمان، وعدم حدوث أي أزمات طوال ال ٩٠ دقيقة وقت المباراة.
مرجان نبه على أعضاء النادي الذين سيحضرون المباراة بضرورة التحلي بالروح الرياضية وعدم الخروج عن النص والالتزام بالتشجيع المثالي والابتعاد عن سب او مهاجمة اي عنصر بالفريق أو خارجه.
كما شدد على القيادات الذين سيقودون التشجيع في هذه المباراة بضرورة قيادة الجماهير لتشجيع الأهلي وعلو الأصوات بكل ما هو إيجابي والابتعاد عن أي شيء سلبي قد يعكر صفو المباراة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟