رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

«ناجى»: التركيز فى المباريات المقبلة على القوام الأساسى للفريق

"كوبر" يتهرب من جلسة تجديد عقده مع المنتخب

الجمعة 30/مارس/2018 - 02:46 ص
الأرجنتينى هيكتور
الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى
كتب- علاء على
طباعة
تهرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مجددا من فكرة تجديد تعاقده للاستمرار فى قيادة الفراعنة بعد انتهاء المونديال، على الرغم من إعلانه فى وقت سابق تأجيل التجديد لحين انتهاء معسكر سويسرا.
وكشف مصدر بالجبلاية، أن «كوبر» رفض مناقشة الأمر، مشيرا إلى أن الوقت الحالى يحتاج إلى التركيز، مطالبا بإغلاق الحديث عن التجديد فى الوقت الحالى.
فى شأن متصل، غادر أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، سويسرا متجها إلى إيطاليا، عقب انتهاء معسكر الفريق هناك، ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم ٢٠١٨ فى روسيا. وتلقى «نبيه» عرضًا لقضاء فترة معايشة فى أحد ناديى إيه سى ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين، وسيحسم اختياره بعد الوصول إلى إيطاليا.
فى سياق مختلف، أكد أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن وقت التجارب انتهى، مشددًا على أن المرحلة المقبلة ستشهد تركيزا كاملا على القوام الأساسى للمنتخب.
وشهدت الفترة الماضية انضمام حراس جدد لقائمة المنتخب المصرى استعدادًا لمونديال روسيا، والذى يقام فى الصيف المقبل، حيث شهد معسكر المنتخب تواجد محمد الشناوى ومحمد عواد حارسى الأهلى والإسماعيلى. وأضاف «ناجى»: «الشناوى قدم مستوى مميزًا خلال المعسكر وتحديدًا فى مباراة البرتغال»، وتابع: «عواد قدم أداءً جيدًا فى مباراة اليونان، وتعامل مع الكرات بشكل جيد».
وأتم: «وقت التجارب انتهى أمامنا ثلاث مباريات ودية قبل بداية المونديال، سيتم التركيز على القوام الأساسى للمنتخب».
وعلمت «البوابة»، أن ناجى استقر بشكل نهائى علي ضم ثلاث حراس أساسيين بقائمة الفراعنة بالمونديال وهم «عصام الحضرى وأحمد الشناوى ومحمد الشناوى» بالإضافة إلى محمد عواد كحارس احتياطى يرافق البعثة بروسيا، خاصة أن لوائح الاتحاد الدولى تسمح باستبدال الحارس قبل انطلاق المونديال بـ ٢٤ ساعة.
فى شأن متصل، رفض إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، التصريحات التى أطلقها طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، والتى أشار من خلالها عن شعور أهالى بورسعيد باضطهاد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب لاعبى النادى المصرى.
وقال «لهيطة»، إن تلك التصريحات تعمل على خلق نوع من التعصب بين الجماهير، فى وقت يقف فيه الجميع على قلب رجل واحد لمؤازرة المنتخب فى نهائيات كأس العالم.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟