رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

التصويت في الخارج.."وكيل النواب": المشهد أمام السفارات فاق كل التوقعات

الجمعة 16/مارس/2018 - 09:32 م
البوابة نيوز
كتب أحمد سليمان
طباعة
وجه سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، رسالة شكر إلى كل المصريين في الخارج، على مشاركتهم اليوم الجمعة، بكثافة كبيرة أمام سفارات وقنصليات العالم، مؤكدًا أن المصريين دائمًا يظهرون في الشدة وهو ما حدث اليوم.
وأوضح "وهدان"، أن النزول والتصويت هو مبايعة وتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو ما يرجع إلى وعي المصريين في الخارج بأهمية المشاركة، مضيفًا أن نزول المصريين اليوم كانت رسالة للعالم بأنهم مع استقرار دولتهم بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأكد "وكيل النواب" أن المشهد الذي نقل للمصريين في الخارج أمام السفارات والقنصليات فاق كل التوقعات، مؤكدًا أن المصريين ضربوا أفضل الأمثلة في الوطنية، وهو أمر ليس جديدا عليهم، فدائمًا المصريين يبهرون العالم.
وبدأ المصريون في الخارج التصويت في الانتخابات الرئاسية 2018 صباح اليوم، وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام تنتهي بعد غد الأحد.
ويتنافس في الانتخابات الرئيس المنتهية ولايته عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.
وشهدت مقار السفارات والقنصليات المصرية إقبالًا كبيرًا من المواطنين الذين حرصوا على التوافد من أجل المشاركة في هذا العرس الديمقراطي، في كرنفال رائع، ووسط هتافات "تحيا مصر".
ونشر المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مجموعة صور لسفراء مصر بالخارج خلال متابعة سير العملية الانتخابية، لانتخابات الرئاسة.
وكتب فى تغريدة له:" فخر لكل مصري ومصرية أن يرى هذا المشهد الرائع لأبناء الجاليات المصرية فى الخارج، وهم يحرصون على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية منذ الصباح الباكر الْيَوْمَ".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟