رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد الجولة 24.. الجونة والترسانة والحدود يغردون على القمة في "المظاليم"

الجمعة 16/مارس/2018 - 11:09 م
البوابة نيوز
محمد زكي
طباعة
أحكم فريق الجونة قبضته على قمة المجموعة الأولى فى الصعيد بالدورى بالدرجة الأولى بعد انتهاء مباريات الجولة 24 برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز فى 17 مباراة والتعادل فى 6 جولات والهزيمة مرة واحدة فقط موسعا الفارق إلى 7 نقاط مع فريق المنيا أقرب منافسيه وابتعاد فريق أسوان عن المنافسة بتجمد رصيده عند 45 نقطة. 
فى الوقت نفسه وصلت حصيلة أهداف المجموعة إلى 492 هدفا كأكثر المجموعات غزارة تهديفية سجل منها فريق الجونة 52 هدفا فى الوقت الذى حافظ فيه فريق قنا على موقعه كأضعف هجوم فى المجموعة بتسجيل 18 هدفا فقط وجاء أسوان كأقوى خط دفاع بدخول 14 هدفا فى مرماه واستمر بنى مزار كأضعف خط دفاع بدخول 58 هدفا فى مرماه.
كما اشتعلت منطقة الخطر فى المجموعة للهروب من الهبوط للقسم الثالث فى الموسم القادم بين فرق الوليدية وقنا ولكل منهما 23 نقطة وبنى مزار الذى وصل للنقطة 20 والمدينة المنورة برصيد 17 نقطة وسلام إسنا صاحب المركز الأخير برصيد 13 نقطة. 
وفى المجموعة الثانية سيطر فريق الترسانة على القمة برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى 4 جولات والخسارة فى مثلها من خلال أقوى خط هجوم فى المجموعة بتسجيل 38 هدفا من أصل 362 هدفا لكل فرق المجموعة التى جاء دفاع نجوم المستقبل الأقوى فيها بدخول 13 هدفا فقط فى مرماه فيما جمع الفنار بين أضعف هجوم ودفاع بتسجيل 8 أهداف ودخول 42 هدفا فى مرماه 
كما اشتعل الصراع فى قاع المجموعة للهروب من الهبوط للقسم الثالث بين فرق كهرباء الإسماعيلية صاحب الـ23 نقطة والشرقية والزرقا ولكل منهما 21 نقطة والفنار البورسعيدى صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط والذى لم يحقق أى فوز حتى الآن. 
واقترب فريق حرس الحدود من قطع تذكرة الصعود لدورى الأضواء والشهرة عن المجموعة الثالثة بحرى بالوصول للنقطة 59 جمعها من الفوز فى 19 مباراة والتعادل فى لقاءين والخسارة فى 3 أسابيع بفارق 8 نقاط عن منافسه فريق كفر الشيخ. 
ووصلت حصيلة أهداف المجموعة إلى 355 هدفا سجل منها فريق حرس الحدود 37 هدفا وتراجع خط هجوم فريق نبروه لقاع الترتيب بتسجيل 17 هدفا فقط وحافظ فريق كفر الشيخ على موقعه كأقوى خط دفاع بدخول 13 هدفا فى مرماه وتلقت شباك فريق منية سمنود 38 هدفا كأضعف خط دفاع. 
كما اشتعل الصراع فى قاع المجموعة للهروب من الهبوط للقسم الثالث بين فرق شباب كوم حمادة وبنى عبيد ولكل منهما 23 نقطة واتحاد نبروه ومركز شباب منية سمنود فى المركز الأخير برصيد 21 نقطة لكل فريق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟