رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الأهلي يفتتح ملف التجديد للبدري بعد موقعتي مونانا.. ويجهز عرضًا بـ 700 ألف جنيه

الأحد 04/مارس/2018 - 04:08 ص
حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأ
كتب- خالد علي
طباعة
لا يزال ملف تجديد عقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يلقي بظلاله على سطح الأحداث داخل القلعة الحمراء، في ظل المستوى الرائع الذي قدمه الفريق في الفترة الماضية، تحت القيادة الفنية للمدير الفني المحلي.
الأهلي يقدم أروع مبارياته، وأرقامه القياسية خير دليل على ذلك، فالفريق الأحمر نجح في حصد الثنائية في الموسم الماضي، وفاز بالدوري والكأس، على حساب الزمالك والمصري، وغيرهم من الأندية التي قدمت أروع المستويات في الموسم المنصرم، ولكن البدري كان له الكلمة العليا وفاز مع الأهلي بالبطولتين، كما حصد السوبر المحلي الماضي.
وفي الدوري المصري هذا الموسم، يحقق حسام البدري الأرقام القياسية، وفاز في أخر 12 مباراة بشكل متتال، ويواصل تسجيل الأهداف في كافة المباريات التي يخوضها مع الأهلي في الدوري، وهو يقترب من تحطيم العديد من الأرقام القياسية المسجلة بإسم الأهلي أو باسم أندية منافسة. 
وقال مصدر داخل النادي، إن مجلس الإدارة يضع كل هذه الأمور في الحسابات، ويسعى إلى الحفاظ على المدير الفني، في ظل الانسجام الكبير بينه وبين اللاعبين، وعدم ظهور المشاكل في الفريق إلا على فترات متباعدة، لذلك ترى الإدارة أن البدري هو رجل المرحلة المقبلة. 
وشدد المصدر على أن الإدارة الحمراء سوف تتكتم على هذا الأمر في الفترة الحالية، وسوف يتم فتح ملف التجديد بعد موقعتي مونانا الجابوني في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الأهلي لخوض مباراتين هامتين في دوري رابطة الأبطال، أمام فريق مونانا بطل الجابون، حيث ستكون مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد القاهرة، بينما تقام مباريات الإياب في الجابون، بالسابع عشر من الشهر الجاري، وتسعى الإدارة الحمراء إلى توفير مناخ التركيز للجهاز الفني واللاعبين من أجل عبور تلك المرحلة، والوصول إلى دور المجموعات في البطولة الإفريقية، ثم ستقوم الإدارة بفتح الملف مع حسام البدري. 
وأشار المصدر إلى أن الإدارة سوف تضع راتبا أوليا للمدير الفني، قيمته ستصل إلى 700 ألف جنيه شهريا، ولكنها تنتظر لعبور الجولة في البطولة الإفريقية، التي تعتبر الهدف الأول لمجلس الإدارة الحالي، وتسعى إلى توفير كافة سبل النجاح. 
وفي إطار أخر، يواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لخوض مباراة الذهاب، ويسعى المدير الفني إلى تحفيز اللاعبين طريقة اللاعب والخطة، بالإضافة إلى تحفيزهم والفصل بين البطولة الإفريقية ومشوار الفريق الدوري الذي اقترب بشدة من القلعة الحمراء.
ويسعى المدير الفني إلى تجهيز المدافع سعد الدين سمير للدفع به أساسيا في هذه المباراة والاعتماد عليه بجوار أيمن أشرف، من أجل التغلب على سرعات لاعبي الفريق الجابوني، وعقد معه جلسة سريعة اطمأن خلالها عن استعداده للعب أساسيا، ووجد تحفز شديد من اللاعب للعودة للمشاركة في التشكيل الأساسي، بعد غياب دام بضع مباريات بسبب الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟