رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اليوم.. وزير الرياضة يحضر نهائي الرجال في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث

السبت 03/مارس/2018 - 06:18 ص
 المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
احمد محمدى
طباعة
يشهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في الخامسة من مساء اليوم السبت نهائي فردي الرجال في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي ينظمها الاتحاد المصري للخماسي الحديث والمقامة على ملاعب نادي بلاتنيوم بالتجمع الخامس خلال الفترة من 28 فبراير إلى 4 مارس 2018.
وتأهل 4 لاعبين من المنتخب الوطني للخماسي الحديث إلى الدور النهائي من منافسات بطولة كأس العالم رقم 1، والمقامة على ملاعب نادي بلاتينيوم بالتجمع الخامس خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 4 مارس الجاري بمشاركة أكثر من 240 لاعبًا ولاعبة ممثلين من 30 دولة.
ونجح لاعبو مصر وهم "أحمد أسامة الجندي - إسلام حامد - شريف ياسر - شهاب الدين أشرف" في التأهل للدور النهائي الذي يقام منافساته بعد غد السبت والذي يضم أفضل 36 لاعبة في التصفيات.
واحتل أحمد أسامة الجندي المركز الأول في الترتيب العام بجموع نقاط 1130 نقطة وإسلام حامد في المركز الثامن عشر بمجموع نقاط 1118 نقطة وشريف ياسر في المركز السابع والعشرين بمجموع نقاط 1103 نقاط وشهاب الدين أشرف في المركز 34 بمجموع نقاط 1105 نقاط.
وتسببت الإصابة التي تعرض علي الدين شريف لاعب المنتخب الوطني في حرمانه من استكمال الليزرن رن بعد إصابته بمزق في عضلات القدم.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟