رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أحمد فتحي يثير أزمة في الأهلي

السبت 17/فبراير/2018 - 05:14 ص
أحمد فتحي، ظهير أيمن
أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الكروى للاهلي
بلال السيسي
طباعة

جاء موقف أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الكروي للأهلي الرافض لتجديد تعاقده حتى الآن، بسبب ضعف المقابل المادي، ليفجر أزمة جديدة في القلعة الحمراء، خاصة أن عقد "الجوكر"، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبعدها يحق له التوقيع لأي نادي بالمجان في الصيف المقبل.

ويرفض فتحي تعاقده مع النادي، بسبب رفض الإدارة السماح له بالرحيل على سبيل الإعارة في يناير الماضي من جانب، ومن ناحية أخرى بسبب ضعف المقابل المادي.

وعلمت "البوابة"، أن فتحي رفض الجلوس مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، لبحث إمكانية تجديد تعاقده، في ظل ضعف المقابل المادي المعروض عليه، كما نشبت أزمة بين اللاعب وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، خلال جلسة جمعتهما للتفاوض على تجديد التعاقد.

طلب مدير الكرة من اللاعب تخفيض مطالبه المادية من أجل كيان الأهلي، إلا أن رد فتحي كان صادم لعبد الحفيظ، حيث هاجمه قائلًا: "يا كابتن سيد منذ عدة سنوات عندما ابتعدت عن المناصب في الأهلي، تحدثت معي وطالبتني بعدم التجديد موجهًا لي النصيحة بالرحيل في عام 2014، وتطالبني حاليًا بالتجديد من أجل الكيان هذا هراء".

وارتفعت مطالب فتحي المادية من أجل الموافقة على التجديد؛ بسبب ارتفاع قيمة انضمام صلاح محسن، مهاجم إنبي لصفوف الأحمر، والتي وصلت إلى 36 مليون جنيه، مما دفع ظهير أيمن قلعة الجزيرة، للمغالاة في شروطه المادية من أجل التجديد.

وتلقى فتحي عرضًا بقيمة مليون دولار، من أحد الأندية السعودية الراغبة في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مما دفعه للمماطلة في الموافقة على الاستمرار مع الأحمر.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟