رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

كوبر: صلاح أسطورة مصرية

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 09:07 م
البوابة نيوز
مودى محمد
طباعة
أعرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن سعادته بمستوى بعض اللاعبين المصريين المحترفين وتألقهم مع أنديتهم، سواء فى أوروبا أو الدوريات العربية، خاصة الرباعى محمد صلاح، وعمرو وردة ومحمود حسن تريزيجيه ومحمود عبدالرازق «شيكابالا».
وكشف مصدر بالجهاز الفنى للمنتخب لـ«البوابة سبورت» أن كوبر تحدث مع جهازه المعاون عقب وصوله من الأرجنتين، مؤكدًا لهم أن شيكابالا ووردة استوعبا الدرس جيدًا، ولديهما الرغبة فى التعويض واستغلال الفرصة للمشاركة مع المنتخب فى المونديال، ومستواهما الحالى يؤهلهما ليكونا ضمن القائمة الأخيرة المتجهة إلى روسيا للمشاركة فى المونديال، مشيرًا إلى أن «وردة» لديه وعى تكتيكى يجعله قادرًا على تنفيذ تعليمات مدربه بشكل سريع، ومهارات وقوة بدنية تؤهله للمشاركة فى المحفل التاريخى، وشيكابالا متألق ويمتلك السرعة والمهارات، كما أن «تريزيجيه» نضج كرويًا بشكل جيد وأصبح أحد مفاتيح لعب فريقه التركي، وطور من نفسه بتسجيل الأهداف.
وقال المصدر: إن كوبر تحدث عن «صلاح» قائلا: صلاح أسطورة مصرية حققت إنجازات غير مسبوقة على الصعيد العالمى، وقريبًا سيكون فى أكبر الفرق العالمية. 
وشدد المصدر على أن المدير الفنى يتابع جميع النجوم المحترفين، وخاصة وردة ومحمد صلاح ومحمود عبدالرازق شيكابالا وتريزيجيه، لأنهم الأكثر تألقًا فى الفترة الأخيرة، ويتابع أيضًا حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، مشيرًا إلى أن باب المنتخب مفتوح للجميع بشرط التألق. 
وشارك عمرو وردة منذ أيام قليلة فى تعادل فريقه أمام مضيفه لاميا بهدف لكل فريق ضمن منافسات الأسبوع الــ 20 من الدورى اليوناني، ولعب اللقاء بأكمله، ورفع أتروميتوس رصيده إلى 38 نقطة، محتلا المركز الرابع بفارق 8 نقاط عن باوك المتصدر.
وفى سياق آخر أعرب هيكتور كوبر عن قلقه خلال الجلسة التى جمعته بمعاونيه، من تعرض بعض اللاعبين للإصابة أو الإجهاد فى الفترة المقبلة، خاصة محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، والذى يشارك باستمرار مع «الريدز» ويخشى عليه من الإجهاد قبل المعسكر المقبل.
على الجانب نفسه قرر هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، تأجيل فتح ملف المدير الفنى الجديد لقيادة الفراعنة إلا بعد المشاركة فى كأس العالم روسيا 2018.
وعقد أبوريدة، جلسة مع كوبر لمعرفة حقيقة الأنباء التى انتشرت مؤخرًا، حول رغبته فى الرحيل عن الفراعنة عقب المونديال، مؤكدًا أن «الأرجنتينى مستمر مع المنتخب، وتركيزه حاليًا فى كأس العالم، وسعيد بالتواجد والإنجازات التى حققها مع المنتخب الوطنى.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟