رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

استعدادات كبيرة للقاء مصر والنرويج في كأس ديفيز العالمية لتنس الرجال

الأحد 21/يناير/2018 - 06:51 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أ ش أ
طباعة
يستعد الاتحاد المصري للتنس لاستضافة اللقاء المرتقب بين منتخبي مصر والنرويج فى مسابقة كأس ديفيز العالمية للرجال، والذي سيقام يومي 3 و4 فبراير المقبل بمدينة شرم الشيخ، ضمن لقاءات المجموعة الأفروأوروبية الثانية. 
وفي إطار الاستعداد للقاء، شارك لاعبو منتخب مصر في عدة بطولات دولية خلال شهري ديسمبر ويناير من أجل رفع المستوى والاحتكاك مع اللاعبين المصنفين واكتساب الخبرة وتحسين الترتيب العالمي، ثم دخل اللاعبون في معسكر تدريبي تحت قيادة المدير الفني مصطفى نعيم.
ويسعى المنتخب المصري للفوز بهذا اللقاء الهام، وأمام مصر فرصة كبيرة للفوز على النرويج وخاصة أن اللقاء سيتم على الملاعب المصرية وسط جماهير مصرية.
وقد قام مصطفى نعيم بترشيح أسماء منتخب مصر وهم محمد صفوت وكريم مأمون وشريف صبري ويوسف حسام وأكرم السلالي، وسيقام اللقاء على ملعب سوهو سكوير بشرم الشيخ وسوف تبدأ المباريات في العاشرة صباحا. 
وسيقام في اليوم الأول "السبت الموافق 3 فبراير المقبل" الساعة 10 صباحا حفل الافتتاح ويليه مباشرة مباراتين في الفردي، وفى اليوم التالي الساعة 10 صباحا ستقام مباراة الزوجي ثم مباراتين في الفردي، وسيعتبر فائزا باللقاء من سينتصر في ثلاث مباريات على أن تقام المباراة من ثلاث مجموعات. 
ومن ناحية أخرى، تجرى حاليا الاستعدادات بكل من اتحاد اللعبة والشركة المضيفة للقاء (برو أكتف) لانهاء كافة الترتيبات اللازمة للتنظيم بشرم الشيخ، حيث سيصل الحكم العام المعين من قبل الاتحاد الدولى السيد إميليانو زانون يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير الجاري.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟