رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رجب عمران لاعب المقاصة الجديد في حواره لـ"البوابة نيوز": كنت على أعتاب القلعة الحمراء.. وياسر رضوان من اكتشفني.. وحسين الشحات أفضل لاعب في الدوري.. ومثلي الأعلى "هازارد"

الأربعاء 17/يناير/2018 - 02:40 ص
رجب عمران مع رئيس
رجب عمران مع رئيس المقاصة
شيما أحمد
طباعة
كان رجب عمران لاعب فريق جمهورية شبين والمنضم لفريق مصر المقاصة كأغلى صفقة في تاريخ النادي المنوفي على أعتاب الانتقال لفريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد المفاوضات التي تمت معه بعد المستوى الذي ظهر عليه بالدوري الممتاز "ب".
فضلا عن ترشيح مدربه ياسر رضوان للعب للقلعة الحمراء وغيرها من التفاصيل التي يرويها في حواره التالي: 
أين بدأت مشوارك مع كرة القدم؟ 
لعبت لنادي أشمون في مركز أشمون في المنوفية، لمدة 6 أشهر، ثم انتقلت لفريق جمهورية شبين الكوم وشاركت معه في دوري الدرجة الثانية لمدة 4 سنوات، والذي كان بوابتي للعب لفريق مصر المقاصة في الفترة القادمة بالدوري الممتاز.
ماذا قدمت مع فريق جمهورية شبين في المواسم الماضية؟ 
حصلت معه على لقب هداف الفريق في ثلاثة مواسم متتالية، تمكنت خلالها من إحراز 23 هدفًا.
من هو المدرب صاحب الفضل الأول عليك؟
هناك مدربون كثيرون ساعدوني في بعض الأحيان، لكن "ياسر رضوان" لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي والمدير الفني الحالي لفريق جمهورية شبين كان صاحب الفضل الأكبر عليّ، وكان مقتنعًا بكل قدراتي، ودائمًا ما كان يحفزني، ويزرع طاقة إيجابية لدي، بالإضافة إلى كابتن جمهورية شبين، ولاعب منتخب السويس " الراشيدي".
من اللاعب الذي تقتدي به عالميًا؟ 
يوجد الكثير من اللاعبين الممتازين الذين يقدمون أداء خياليا، لكن أنا أفضل مشاهدة "ايدين هازارد" لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، لأنه يلعب في نفس مركزي في الملعب، وأحب طريقة لعبه.
من أفضل مدرب في الدوري المصري هذا الموسم؟ 
يوجد الكثير من المدربين في الدوري هذا الموسم، يقدموا أداء ونتيجة جيدة مع فرقهم، لكن أنا أفضل طريقة لعب عماد سليمان مدرب المقاصة.
من أفضل لاعب في النصف الأول من الموسم ؟ وتوقعاتك لبطل الدوري!!
حسين الشحات أفضل لاعب، والأهلي بطل الدوري هذا الموسم.
من أفضل حارس مرمى ؟ وأفضل مهاجم حتى الآن في الدوري؟ 
محمد عواد أفضل حارس، كالديروان مهاجم الإسماعيلي الأفضل.
ما هي طموحاتك في الفترة المقبلة؟ 
طموحي في الفترة المقبلة، إثبات نفسي في فريقي الجديد، وتقديم أفضل ما لدي وتنمية كل قدراتي، الاحتراف في الخارج حتى أتمكن من التواجد في المنتخب الوطني لأن النظرة للاعب المحترف تختلف كثيرًا عن اللاعب المحلي.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟