رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

في غياب صلاح.. ليفربول يفلت من كمين بيرنلي بالدوري الإنجليزي

الإثنين 01/يناير/2018 - 06:57 م
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
بلال السيسي
طباعة
أفلت فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، من فخ التعادل أمام مضيفه بيرنلي، وخطف فوزًا قاتلاً بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الإثنين، على ملعب "تيرف مور"، ضمن فعاليات الجولة الـ22، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 
غاب صلاح عن المباراة بسبب الإصابة، وانتهى الشوط الأول من عمر اللقاء، بالتعادل السلبي، وفشل الريدز، في هز شباك أصحاب الأرض، حتى الدقيقة 61، ليسجل السنغالي ساديو ماني هدف تقدم الضيوف.
ومع الدقيقة 88، سجل يوهان بيرج جودموندسون، هدف تعادل بيرنلي، بعد رأسية رائعة، ورفض راجنار كلافان، أن يخرج ليفربول متعادلاً، ليسجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 94، من عمر اللقاء، ويمنح الريدز ثلاث نقاط هامة في مشوار السابق على لقب بريميرليج. 
وفي إطار الجولة ذاتها فاز فريق ليستر سيتي، على ضيفه هيدرسفيلد تاون، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ووكرز ستديوم". 
افتتح الجزائري رياض محرز، التسجيل للثعالب في الدقيقة 53، وأحرز مواطنه إسلام سليماني الهدف الثاني، لأصحاب الأرض في الدقيقة 60، واختتم مارك ألبرايتون، أهداف المباراة مسجلاً الهدف الثالث لليستر في الدقيقة 92. 
بهذه النتائج يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة، بينما يأتي بيرنلي في المركز السابع برصيد 34 نقطة، بينما يأتي ليستر في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، وتوقف رصيد هيدرسفيلد عن النقطة 24، في المركز الـ11.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟