رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

25 نقطة تشعل صراع قمة الصعيد بين الجونة والتعدين

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 01:21 م
مباراة الجونة والألومنيوم
مباراة الجونة والألومنيوم
محمد زكي
طباعة
استمر الصراع على قمة المجموعة الأولى الصعيد بالدوري الممتاز ب، بعد الجولة الثانية عشرة بين فريقي الجونة والنصر للتعدين، ولكل منهما 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 4 لقاءات، والهزيمة مرة واحدة، ولكل منهما 21 هدفًا، فيما تلقت شباك الجونة 11 هدفًا، ومُني مرمى فريق التعدين بـ12 هدفًا، وصعد فريق المنيا للمركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن فريق أسوان صاحب المركز الرابع.
كما وصلت حصيلة أهداف المجموعة إلى 240 هدفًا أحرز منها فريقا الجونة والنصر للتعدين 21 هدفًا، مقابل 19 هدفًا لكل من فرق الألومنيوم وبني سويف وبني مزار، فيما حافظ فريق قنا على مقعده كأضعف هجوم بتسجيل 7 أهداف فقط، وجاء بني مزار كأضعف دفاع بدخول 31 هدفًا في مرماها.
في الوقت نفسه اشتعل الصراع في منطقة الخطر بالمجموعة بين فريق ديروط وله 10 نقاط، والوليدية وسلام إسنا وقنا ولكل منهم 9 نقاط، وبني مزار والمدينة المنورة، وفي رصيد كل منهما 6 نقاط.
وجاء أكثر عدد مرات الفوز برصيد 7 مباريات من نصيب فرق الجونة والنصر للتعدين والمنيا وأسوان والألومنيوم وبني سويف وتليفونات بني سويف، فيما حقق فريق الوليدية أكثر عدد مرات التعادل بواقع 6 مرات، وتَساوى فريقا بني مزار والمدينة المنورة في أكثر عدد مرات الهزيمة برصيد 8 خسائر حتى الآن محققين الفوز في مباراة واحدة فقط بجانب فريق الوليدية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟