رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الإسماعيلي في اختبار "إف سي مصر".. وسموحة يصطدم ببتروجت في الكأس

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 05:19 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى
كتب- خالد على
طباعة
يخوض في الرابعة مساء اليوم، الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مباراة صعبة وقوية، على ملعب السويس الجديد، أمام فريق «إف سي مصر» في دور الستة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
الإسماعيلي يدخل المباراة مفتقدًا لاعب الوسط عماد حمدي بسبب الإيقاف، ولكن المدير الفني الفرنسي سباستيان ديسابر جاهز بالبدائل التي تمنح له الفرصة الأكبر للفوز، والعبور إلى الدور التالي.
الإسماعيلي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة في ظل تصدر الفريق لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد ٢٦ هدفًا، ويسعى إلى التأهل لدور الستة عشر من البطولة، على أمل الفوز ببطولة في الموسم الجاري. 
أما نادي مصر، فيمتلك بين صفوفه لاعبين من أصحاب الخبرات الكبيرة، والذين قادوا الفريق للتأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على إنبي بهدف حسين حمدي في اللقاء الماضي. 
وتعاهد لاعبو مصر على تقديم مباراة جيدة أمام الأسيوطي، ويحدوهم الأمل في تحقيق مفاجأة ثانية في كأس مصر العام الجاري. 
وفي السابعة مساء على ملعب السلام، وفي الدور نفسه من البطولة، يلتقى سموحة مع فريق بتروجت في مباراة متكافئة، في ظل امتلاك كلا الفريقين إمكانات كبيرة على صعيد الأجهزة الفنية واللاعبين. 
ويتولى ميمي عبدالرازق مهمة القيادة الفنية للفريق السكندري بعد رحيل التشيكي «شتراكا»، وحقق عبدالرازق نتائج جيدة مع فريق سموحة، ويسعى إلى مواصلة العروض الجيدة وبلوغ الدور ربع النهائي.
عبدالرازق لعب على العامل النفسي للاعبي فريقه، وأهلهم نفسيًا بشكل جيد قبل اللقاء من خلال المحاضرات الفنية، وأكد ثقته في قدراتهم على الفوز على بتروجت.
الفريق البترولي يقوده مدير فني على أعلى مستوى بقيادة محمد يوسف، وعلى الرغم من تذبذب النتائج للفريق في الدوري إلا أن يوسف يتمسك بالتقدم إلى الأدوار النهائية مع الكأس. 
بتروجت يعتمد على خبرات عدد كبير من لاعبيه، أمثال أحمد جعفر ومصطفى شبيطة ومحمد سالم، وطلب يوسف من اللاعبين خوض المباراة بكل جدية، وتصحيح الأوضاع السيئة التي نتجت عن مباريات الدوري المصري.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟