رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أحمد جلال: مرتضى منصور "كاريزما" ولا ينفرد بالقرارات

الخميس 16/نوفمبر/2017 - 09:47 ص
المستشاران أحمد جلال
المستشاران أحمد جلال إبراهيم ومرتضى منصور
خالد علي
طباعة
أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، والمرشح الحالي على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة، أنه اختار الانضمام إلى قائمة رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، بسبب الإنجازات التي حققها المجلس في الفترة الماضية.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لم أنضم إلى قائمة مرتضى بسبب الاسم، ولكن للإنجازات والطفرة الكبيرة التي حققها، وتسببت في عودة أعضاء نادي الزمالك إليه مرة أخرى، بعدما بات ناديا يليق بهم".
واستطرد قائلا: "مرتضى منصور صاحب شخصية منفردة، وكاريزما معينة، حتى المستقيلين من المجلس يعلمون جيدا طبيعة عمله، بأنه يتخذ قرارا انفعاليا ولكن يعود ويحصل على رأي باقي أعضاء المجلس، فأي قرار يتم تمريره لا بد أن يمر على كافة أعضاء المجلس، الذين يشاركون في صناعة القرار، ولا ينفرد مرتضى منصور بأي قرار داخل المجلس".
وعاد ليؤكد: "رئيس النادي هو الواجهة والكاريزما، لا بد أن يفهم كل من يتعامل مع مرتضى منصور انفعالاته وشخصيته والحديث معه في أوقات معينة، فقد عملت في أكثر من مجلس إدارة، وكل الرؤساء كانوا يتخذون قرارات فردية في أسرع وقت ممكن وهذا أمر طبيعي وعادي".

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟