رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عصام الشيخ: أسعى لكسب ثقة أعضاء نادي كفرالشيخ أثناء الانتخابات

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 03:51 ص
الدكتور عصام الشيخ
الدكتور عصام الشيخ
طه الملا
طباعة
أكد الدكتور عصام الشيخ، المرشح على مقعد العضوية فوق السن، في انتخابات نادي كفرالشيخ الرياضي، ضمن قائمة المهندس عبد الحميد مصطفى عبد الحميد، والتي ستجرى يوم 24 من نوفمبر الجاري، أنه سعيد بالمشاركة لأول مرة في هذه الانتخابات، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن أعضاء الجمعية العمومية في اختياره لعضوية المجلس الجديد الذي سيقود النادي خلال السنوات الأربع المقبلة.
وأشار "الشيخ" إلى أنه يتمنى أن يكون على قدر كبير من الثقة لدى أعضاء الجمعية العمومية، حتى يرد الجميل لهم من خلال تقديم بعض الخدمات للأعضاء ولأسرهم وللعمل على راحتهم، وكذلك العمل على تطوير منشآت النادي، بالإضافة إلى تفعيل دور اللجنة الطبية لتقديم بعض الخدمات الطبية للأعضاء وأسرهم. 
وأضاف الدكتور عصام الشيخ،: أتمنى أن تكون المنافسة بين جميع المرشحين في هذه الانتخابات منافسة شريفة ومحترمة لأن الكل يسعى لخدمة النادي والعمل على تطويره ليضاهي الأندية الأخرى الكبيرة على مستوى الجمهورية.
يشار إلي أن قائمة المهندس عبد الحميد مصطفي عبد الحميد، المرشح للرئاسة تضم الإعلامي علاء عبد المنعم عبد الله " نائبًا للرئيس" ومعه محمد بدر على منصب أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن كلا من: الدكتور عصام الشيخ وحمادة السقا ورجاء راغب وفي العضوية تحت السن حسام علي الدين الشاعر.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟