رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تعرف على فرص مصر والمغرب وتونس في التأهل للمونديال

السبت 07/أكتوبر/2017 - 12:40 م
مصر والمغرب وتونس
مصر والمغرب وتونس
بلال السيسي
طباعة
يترقب عشاق الكرة العربية، خلال الساعات القليلة المقبلة، مصير منتخبات مصر، تونس والمغرب، في التأهل لكأس العالم 2018، في ظل اقتراب خوض الثلاثي لمباريات حاسمة في التأهل للمونديال. 
ونرصد في السطور الآتية، حظوظ المنتخبات الثلاثة في التأهل لروسيا 2018.

تعرف على فرص مصر
* المنتخب الوطني
يحتل الفراعنة صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات، برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا الوصيف، ثم يأتي غانا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وأخيرا الكونغو التي فقدت أمل التأهل بنقطة وحيدة.
وتستضيف مصر منتخب الكونغو، غدًا الأحد، على استاد برج العرب في مباراة قد تمنح بطاقة التأهل للفراعنة بشكل رسمي قبل المرحلة الأخيرة من التصفيات في حال تعثر أوغندا التي تلتقي غانا اليوم السبت.

تعرف على فرص مصر
* تونس.
يحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ويواجه نسور قرطاج غينيا، بينما يواجه منتخب الكونغو الديمقراطية، نظيره ليبيا، ويأتي منتخب الكونغو الديمقراطية في وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط.
ويعول العرب على فوز المنتخب التونسي وعلى إنجاز تحققه ليبيا أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية سواء بهزيمتها أو التعادل معها، ليضمن نسور قرطاج وصولهم إلى مونديال روسيا إن فازوا في مباراتهم.

تعرف على فرص مصر
* المغرب. 
يأمل أسود الأطلسي في استغلال تعادل مالي وكوت ديفوار، أمس الجمعة، وتحقيق الانتصار على المنتخب الجابوني، في المباراة التي تجمعهما اليوم.
ويبلغ رصيد المنتخب المغربي 6 نقاط خلف كوت ديفوار المتصدرة برصيد 8 نقاط، وسيكون أمام أبناء المغرب فرصة ذهبية للفوز اليوم وخطف صدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة في 7 نوفمبر حين يحل المغرب ضيفا على كوت ديفوار.
ويتأهل بشكل مباشر إلى كأس العالم في روسيا المنتخبات الخمسة صاحبة الصدارة في التصفيات الإفريقية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟