رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وزير الرياضة يتفقد نادي قارون بالفيوم

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 01:59 م
المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
أحمد محمدي
طباعة
تفقد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، نادى قارون الرياضي، للتعرف على إمكانيات المركز على أرض الواقع برفقة الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم.
واجتمع الوزير مع صلاح حلمي فهمى رئيس مجلس إدارة نادى قارون، للاطلاع على خطة عمل النادى، وأبرز الأنشطة الرياضية التى يقدمها لأعضائه من النشء والشباب من أبناء محافظة الفيوم، كما تعرف الوزير على مجهودات إدارة النادى فى تطوير إنشاءاته من خلال الموارد الذاتية.
كما توجه الوزير لتفقد ملاعب الاسكواش بنادى قارون وملاعب كرة القدم وملاعب التنس الأرضي، وحمام السباحة التدريبي وحمام سباحة الأطفال، ومجمع صالات الأنشطة الرياضية، وموقع الصالة المغطاة الجارى إنشاؤها.
وطلب رئيس النادى دعم الوزارة فى إنشاء ملعبين بالأبعاد الخماسية مزودين بأعمدة الإنارة الكاشفة لتضاف لرصيد المنشآت الرياضية المتواجدة داخل النادي الذى يقع على مساحة 32 فدانًا.
ومن جانبه، أشاد وزير الرياضة بإمكانيات نادى قارون وبتنوع إنشاءاته الرياضية التى تتيح فرصة ممارسة مختلف الألعاب الرياضية لأبناء الفيوم، مطالبا بإتاحة إنشاءات النادى للمدارس التعليمية المجاورة له فى سبيل تعزيز الموارد المالية للنادى، إضافة إلى إجراء الصيانة اللازمة للملاعب.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟