رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

معسكر مغلق للنصر استعدادًا لسموحة غدًا

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 05:53 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمواجهة سموحة غدا الخميس على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز.
يقود النصر سيد عيد الذي يستعد لهذه المباراة المهمة حيث يسعى النصر لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم وتزداد رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز خاصة بعد الأداء القوي للفريق في الأسبوع الأول والثاني أمام طنطا والاتحاد السكندري. 
سيد عيد حرص خلال التدريبات على تحفيز لاعبيه بالثناء على الأداء أمام الاتحاد وطالبهم بمزيد من التركيز أمام سموحة، خاصة في اللمسة الأخيرة أمام المرمي حيث أهدر الفرص السهلة وهذا ما ركز عليه خلال التدريبات بالإضافة إلى التركيز علي طريقة اللعب والتأكيد على التزامات كل لاعب. 
وحرص عيد علي دراسة فريق سموحة بالفيديو واستطاع الوقوف علي نقاط القوة المتمثلة في خط الهجوم امثال حسام حسن ومحمد حمدي زكي واوميد اوكري واحمد نبيل مانجا احد مفاتيح اللعب الهامة في وسط الملعب وكلف لاعبيه في خط الدفاع والوسط بتعليمات لمراقبة مفاتيح اللعب جيدا بالإضافة إلى التركيز علي بعض نقاط الضعف في دفاع سموحة وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية لضرب دفاعات الفريق السكندري.
عقب المران توجه النصر لمدينة الاسكندرية لدخول معسكر مغلق استعدادا للقاء.
من جانبه اكد سيد عيد صعوبة اللقاء خاصة أن سموحة أحد الفرق القوية في الدوري المصري ويتطلع للمنافسة علي المقدمة. 
وقال عيد ان النصر في حالة فنية وبدنية ومعنوية جيدة وأن لاعبيه بدأوا في اكتساب الثقة وأنه يسعي لاستغلال الحالة الفنية المرتفعة لدي لاعبيه. 
وأضاف عيد أنه عالج الأخطاء التي ظهرت في مباراة الاتحاد خاصة في خط الهجوم وكيفية استغلال الفرص السهلة وترجمتها لأهداف بالإضافة لبعض الأخطاء الدفاعية. 

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟