الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

تصفيات كأس العالم.. وزير الرياضة يشيد بالتشجيع المثالي للجماهير

خالد عبد العزيز وزير
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هنأ المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لاعبي منتخب مصر وجهازهم الفني بقيادة هيكتور كوبر بمناسبة الفوز على أوغندا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب.
وكان وزير الشباب والرياضة قد حضر مباراة مصر وأوغندا بالمقصورة الرئيسية باستاد برج العرب بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وممثلي الاتحاد الأوغندي لكرة القدم. 
وأشاد وزير الرياضة بحرص اللاعبين على تحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط هامة تضاف إلى رصيد المنتخب ليحتل صدارة مجموعته في خطوة تقربه من التأهل إلى كأس العالم بروسيا 2018، لافتا إلي أهمية الإعداد الجيد لمباراة الكونغو القادمة والمقرر لها 8 أكتوبر المقبل.
وأثني الوزير علي التشجيع المثالي للجماهير المصرية التي حرصت علي حضور المباراة بكثافة لمؤازرة اللاعبين وتشجيعهم لتحقيق الفوز. 
واستطاع المنتخب المصري بهذا الفوز أن يتصدر مجموعته بـ9 نقاط جمعها من خلال الفوز على الكونغو وغانا وأوغندا، ويأتي منتخب أوغندا بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط وغانا برصيد 5 نقاط فيما يتذيل منتخب الكونغو المجموعة بنقطة واحدة​.