رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مخاوف في "الزمالك" بسبب إصابات الصفقات الجديدة

الإثنين 04/سبتمبر/2017 - 01:26 ص
أشيمبونج
أشيمبونج
كتب - وائل سامى وأيمن مصطفى الزوى
طباعة
بعثة الفريق تعود للقاهرة اليوم بعد مواجهة «الفيصلى»
سيطرت حالة من الحيرة داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المونتينجرى نيبوشا بعد إصابة أكثر من لاعب جديد فى صفوف الفريق. 
واستفسر نيبوشا، عن سبب إصابة بعض اللاعبين الجدد أمثال الكونغولى كاسونجو وأشيمبونج ومحمد رمضان خلال الفترة الأخيرة.
وأشار طارق سليمان طبيب نادى الزمالك إلى أن رمضان أصيب بالتهاب فى الوتر الخارجى للركبة وجرى وضع برنامج له وسيعود خلال أيام للتدريبات.
وكان الجهاز الفنى استبعد اللاعب من رحلة الأردن لمواجهة الفيصلى الأردنى الودية التى أقيمت مساء أمس الأحد فى عمان.
ومن المقرر أن تعود بعثة الفريق الأبيض اليوم إلى القاهرة، على أن يبدأ نيبوشا مهمته الرسمية لقيادة الفريق استعدادا للموسم الجديد. 
من ناحية أخرى ينتظر مسئولو الزمالك تقريرا من قبل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض يحدد من خلاله الموقف النهائى لمحمد إبراهيم صانع ألعاب الفارس الأبيض، سواء بإعارته أو بقائه فى الموسم الجديد. 
وكان اللاعب عقد جلسة مساء الأربعاء الماضى مع مسئولى نادى الرائد السعودي، بناء على طلبهم لرغبتهم فى ضمه خلال الفترة الحالية.
ويغيب اللاعب عن تدريبات فريقه، خلال الفترة الأخيرة بعد أن خضع لعملية جراحية فى قدمه اليسرى لإزالة المسامير، التى تم وضعها له خلال العام الماضى بعد أن تعرضت قدمه للكسر. 
وعلى صعيد آخر كشف أحمد موسى كابوريا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن أنه يركز مع الفريق وأنه لا يشغل باله بما كتب فى الفترة الأخيرة.
وأوضح كابوريا أنه ليس له أى اهتمام بمواقع التواصل الاجتماعى، موضحا أن كل تركيزه حاليا فى التدريبات مع الأبيض.
وتمنى كابوريا أن يكون عند حسن ظن الجماهير البيضاء، مشددا على أنه لا يعرف شيئا عما كتب من شائعات فى الفترة الأخيرة.
وفى سياق آخر أغلق مسئولو نادى الزمالك ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد، وجاء قرار مسئولى الزمالك بعدما تمسك نادى طنطا ببقاء حارسه إسلام طارق ونفس الأمر بالنسبة للنادى الإسماعيلى مع محمد عواد، ليقرر الجهاز الفنى للفريق الأبيض عدم التعاقد مع حارس جديد والاكتفاء بالحراس الحاليين خاصة أن القائمة تضم ٣ حراس على مستوى عال هم أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح.
من ناحية أخرى أخطر نيبوشا، مسئولى النادى الأبيض، بضم ماركو بتروفيتش مساعده السابق فى فريق هجر السعودي، لجهازه المعاون بالنادى الأبيض، وهو ما وافق عليه مسئولو الزمالك. 
ويعد ماركو مدرب اللياقة البدنية السابق فى هجر السعودي، أحد معاونى نيبوشا، كما يجيد معاونة المدرب من الناحية الفنية خلال المران، لذا حرص نيبوشا على ضمه.
من جانبه أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، أن النادى الأبيض وافق بالفعل على طلب المدير الفنى وسيتواجد معه معاونه الجديد.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟