رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اليوم.. 4 مصريين في مهمة رسمية بالدوري الإنجليزي

السبت 19/أغسطس/2017 - 02:06 ص
أحمد حجازي ومحمد
أحمد حجازي ومحمد النني ومحمد صلاح ورمضان صبحي
كتب - محمد الديك
طباعة
«ليفربول صلاح» يستضيف كريستال بالاس.. و«بروميتش حجازي» يواجه بيرنلي.. ومواجهة خاصة بين «النني» و«رمضان»
تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بإقامة ٧ مباريات، تبدأ في الواحدة والنصف ظهرًا، بمواجهة قوية، حيث يحل مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو ضيفًا على سوانزي سيتي في ملعب استاد ليبرتي.
كان مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا كبيرًا على ويستهام يونايتد فى الجولة الأولى، ويتصدر الشياطين الحمر قمة الترتيب، بينما يحتل سوانزي سيتي المركز العاشر بنقطة واحدة بعد تعادله مع ساوثهامبتون.
بينما يستضيف ليستر سيتي فريق برايتون بملعب ووكرز ستديوم، بحثًا عن تعويض خسارة الجولة الأولى بعد الخسارة من أرسنال، بينما يسعى برايتون لتحقيق الفوز الأول له بالمسابقة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي.
وعلى ملعب أنفليد يدخل رفاق محمد صلاح فى فريق ليفربول اختبارًا جديدًا بمواجهة كريستال بالاس.
يحتل ليفربول المركز التاسع برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع واتفورد، بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز التاسع عشر، بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام هيديرسفيلد.
ويحل فريق وست بروميتش ألبيون الذى يلعب له النجم المصري أحمد حجازي ضيفًا على بيرنلي بملعب تيرف مور.
كان حجازي قد قاد وست بروميتش لفوز على بورنموث ليحتل المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل بيرنلي المركز السادس بنفس الرصيد بعد الفوز على تشيلسي في مفاجأة من العيار الثقيل بالجولة الأولى.
ويستضيف فريق بورنموث الجريح نظيره واتفورد بملعب فيتنس فيرست ستديوم.
يحتل فريق بورنموث المركز السادس عشر بدون رصيد من النقاط، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع ليفربول.
ويحل ويستهام يونايتد ضيفًا على ساوثهامبتون بحثًا عن تعويض الخسارة في الجولة الأولى أمام مانشستر يونايتد، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثانى عشر، برصيد نقطة واحدة، بالتعادل أمام سوانزى سيتي. 
وأخيرًا سيكون الجمهور المصرى مع مواجهة مصرية خالصة تجمع بين ستوك سيتى الذى يلعب له رمضان صبحي، وأرسنال الذي يلعب له محمد الننى بملعب استاد بريطانيا في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
كان محمد النني قد شارك في انتصار أرسنال على ليستر سيتي فى الجولة الأولى، بينما تابع رمضان صبحي هزيمة ستوك سيتي من إيفرتون من على مقاعد البدلاء.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟