رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. أنور يحتفل بزواجه.. روبي تنفي التعليق على أزمة طليقها.. والشربيني تنفي علاقتها بالهضبة.. وإسعاد تستعد لصاحبة الجلالة

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 08:01 م
البوابة نيوز
شادى أسعد
طباعة
مجموعة من الأخبار الفنية التي شغلت الوسط الفني وتناولتها "البوابة ستار" خلال اليوم، الإثنين، من أبرزها احتفال النجم الشاب محمد أنور، أحد نجوم فريق مسرح مصر، بزواجه بعد أن قام بنشر صور حفل الزفاف على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ ليحتفل مع جمهوره على السوشيال ميديا بحفل زفافه، حيث كتب معلقًا على الصور: "أحلى ليلة في عمري.. بارك الله لنا.. وبارك علينا.. وجمع بيننا في خير.. عقبال كل اللي لسه متجوزش".
لمتابعة الخبر: 
ومن الأخبار المتعلقة بالسوشيال ميديا وشغلت الوسط الفني، خبر نفي ما تم نشره على صفحة تحمل اسم المطربة روبي، طليقة المخرج سامح عبد العزيز، الذي تم اتهامه بحيازة مخدرات، حيث نفت روبي ما تم تداوله على بعض مواقع السوشيال ميديا حول فرحتها لما حدث لـ طليقها المخرج سامح عبد العزيز بعد أن تم إلقاء القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات موضحتًا فى تصريحات صحفية بأنها لا تمتلك أى صفحات باسمها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً: "إنها لا تملك صفحات رسمية عبر "فيسبوك"، إذ إن الصفحات التي تحمل اسمها من صنع معجبيها، ولا تعلم شيئًا عن طبيعة المواد المنشورة فيها، مشددة على أنها لم تبدِ أي ردة فعل حيال موضوع طليقها على الإطلاق". 
لمتابعة الخبر: 
كما تصدر خبر اعتماد الصفحة الرسمية للفنانة دينا الشربيني على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بين الأخبار التي شغلت الوسط الفني، فقامت وكالة "c.a.t" التي تدير أعمال الفنانة دينا الشربيني بنشر بيان صحفي ينفي ما نُشر اليوم من تصريحات منسوبة إليها، على إحدى الصفحات التي تنتحل شخصيتها بالفيس بوك، ما أسهم في إثارة الجدل وإعادة نشر الشائعات حول علاقة زواج تجمعها بالهضبة، بعد أن نشرت تلك الصفحة الوهمية تدوينة تطالب الجمهور بإبداء رأيهم في ألبوم النجم عمرو دياب الذي طرح أمس تحت عنوان "معدي الناس". 
لمتابعة الخبر: 
وتعود الفنانة إسعاد يونس لتقديم موسم جديد من برنامجها "صاحبة السعادة" الذي يتم إذاعته على قنوات "سي بي سي" وسيبدأ إذاعة أولى حلقاته يوم الاثنين القادم حيث سجلت الفنانة إسعاد يونس أول ثلاث حلقات من الموسم الجديد الأسبوع الماضي وتجرى حاليا عمليات المونتاج والمكساج والرقابة بمقر قنوات الـ"سي بي سي"، على أن يذاع الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.
لمتابعة الخبر: 
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟