رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمود عزت في حوار خاص لـ"البوابة": مفاوضات الأهلي لن تشغلني عن موقعة نصف نهائي الكأس

الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 10:32 ص
محمود عزت
محمود عزت
سعد صديق
طباعة
 لن أفصح عن هويتي وارتداء القميص الأحمر شرف.. تجربتي مع ماديرا لم تكتمل وسوء التوفيق سبب عودتي للقاهرة
ما زالت مرتبطا بعقد مع سموحة لمدة عامين ولم أتحدث مع فرج عامر بشأن مفاوضات الأهلي


دخل محمود عزت مدافع سموحة الحالى اهتمامات مسئولي النادي الأهلي، فى الفترة الأخيرة، وترددت شائعات قوية بتوقيع اللاعب بالفعل للفريق الأحمر وأمام هذا الأقاويل حرصت "البوابة" على اجراء حوار شامل مع المدافع السكندرى قبل ساعات من المشاركة مع سموحة أمام الأهلي فى الدور قبل النهائى لكأس مصر غدا الأربعاء.


محمود عزت في حوار
فى البداية ما هي حقيقة المفاوضات الأخيرة مع الاهلي؟
بالفعل تلقيت أكثر من اتصال من بعض وكلاء اللاعبين بالإضافة أن أحد مسئولي الأهلي، تحدث معي وأبلغني رغبتهم فى الحصول على خدماتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وما موقفك من المفاوضات؟
سعيد طبعا باهتمام الأهلي، ورغبتهم فى التعاقد معي، لأنه أكبر الأندية فى القارة الأفريقية، وشرف لأى لاعب ارتداء التيشيرت الأحمر، واللعب للأهلي يعد محطة مهمة مع احترامى لجميع الأندية ولن افصح عن انتمائى، الحقيقي لأنى لاعب محترف واخلاصى دائما يكون للكيان الذى العب له.

وهل حصلت على موافقة فرج عامر رئيس نادى سموحة على الرحيل عن الفريق السكندرى؟
لم اتحدث مع رئيس سموحة، لانى لم أمتلك عرضًا رسميًا، رغم كثرة الحديث فى الفترة الأخيرة وسبق أن ذكرت أنها مفاوضات من وكلاء اللاعبين، وعشاق الأهلي، ولكن لم يصل سموحة عرض رسمى حتى الآن لذلك أنا اتعامل مع الموضوع باحترافية شديدة، وابتعد نهائيا عن التفكير فى عرض الأهلي قبل الموقعة الهامة أمام الأحمر غدا فى الدور قبل النهائى للكأس لانها محطة مهمة، وكل تركيزى أن اظهر بصورة جيدة مع الفريق السكندرى، وأكون سببا فى الفوز وتخطى والوصول للمباراة النهائية.

هل هناك شرط جزائى فى عقدك يسمح لك بالرحيل عن سموحة ؟
لم اهتم بوضع شروط جزائية ودائما احترم تعاقداتى وفى حالة رغبتى فى الرحيل ستكون أول خطواتى الجلوس مع المهندس فرج عامر رئيس النادى للحديث معه والحصول على موافقته أولا وفى حالة الرفض لن اعلق ومازال أمامى موسمين فى عقدى مع سموحة، ولن أرحل إلا بموافقة الإدارة السكندرية وكلى ثقة أن رئيس سموحة، لن يقف ضد رغبتى أو رغبة اى لاعب فى الفريق.


محمود عزت في حوار
توقعاتك للقاء نصف النهائي أمام الاهلي ؟
التوقع صعب ولكن المعروف أن المنافس من الفرق المحترمة ونتمنى أن يكون التوفيق حليف سموحة ونحقق الفوز ونقترب من الفوز بالكأس لتكون أول بطولة في تاريخ النادي.

كان لك تجربة احترافية قصيرة مع ماديرا البرتغالى لماذا لم تحاول استغلالها كما حدث مع ثنائى المقاولون السابق؟
بالفعل سافرت لفترة قصيرة اثناء وجودى فى المقاولون، وانتقلت للنادى البرتغالى ولكن للأسف لم يكن التوفيق حليفى أنا وعلى فتحي الظهير الأيسر السابق للمقاولون، والذى عاد للإنتاج الحربى، قبل أن ينضم للزمالك، ولو عاد بى الزمن كنت سأقاتل للاستمرار فى الاحتراف، ولكن قدر الله وما شاء فعل وأتمنى أن يكون القادم أفضل.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟