رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سقوط الكرة المصرية في "وش الفجر" بالقارة السمراء.. هزيمة الفراعنة في رادس.. إخفاق الأهلي في كازبلانكا.. الزمالك يخسر 5 نقاط أمام اتحاد العاصمة.. سموحة يودع الكونفدرالية

الخميس 22/يونيو/2017 - 12:49 م
كوبر
كوبر
أحمد محمدي
طباعة
توالت الصدمات على جماهير كرة القدم المصرية بمختلف انتماءاتهم بعد الهزائم المتتالية خلال شهر رمضان الكريم، بعد هزيمة منتخبنا الوطني أمام تونس في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، وكذلك سقوط الأهلي والزمالك في دوري الأبطال الأفريقي، وهزيمة سموحة في الكونفدرالية ليواصل الجميع مسلسل السقوط الكبير في شهر رمضان داخل القارة السمراء.
تحاملت جماهير الكرة المصرية مشقة السهر والسحور في الشوارع وعلى المقاهي لمتابعة المباريات، حتى قبيل الفجر، ولكن الجميع خذلهم في شهر الصيام.
مباراة مصر وتونس
مباراة مصر وتونس
*الفراعنة يدفعون ثمن فتة كوبر في تونس
البداية كانت مع منتخبنا الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر والهزيمة أمام تونس، في بداية مشوار المنتخبين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون 2019، ونجح نسور قرطاج على ملعب رادس في الفوز على الفراعنة بهدف دون رد، بعد أداء هزيل من نجوم المنتخب داخل المستطيل الأخضر، وقيادة فاشلة للمدير الفني من خارج الخطوط، والذي اكتفى بأكل الفتة، ليعيش الجمهور المصري أولى الليالي الحزينة للكرة المصرية في أفريقيا خلال شهر رمضان، لم يكن الحزن بسبب الهزيمة في المقام الأول وإنما كان بسبب الأداء الهزيل والضيعف لمنتخبنا الوطني. 
الاهلى والوداد المغربى
الاهلى والوداد المغربى
*الأهلي يسقط أمام الوداد في المغرب
بعد أسبوع من فوز الأهلي على الوداد المغربي بالقاهرة بهدفين في سهرة رمضانية، في الجولة الثالثة، قدم المارد الأحمر بالعرض الأسوء له الثلاثاء الماضي في الجولة الرابعة أمام نظيره الوداد المغربي في مباراة الذهاب، وخسر أيضا بهدفين تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، الذي فشل في معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون على مدار عمر اللقاء.
ليضع الأهلي نفسه في مأزق قبل جولتين في دور المجموعات للصعود إلى دور الـ8 خاصة بعد الفوز على زناكو الزامبى أمام القطن الكاميرونى في الثوانى الأخيرة ليقطع بطل زامبيا خطوة كبيرة نحو التأهل عن المجموعة الرابعة بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط، وتوقف رصيد الأهلي عند 7 نقاط والوداد 6 نقاط. 
الزمالك واتحاد العاصمة
الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري
* إخفاق الزمالك أمام اتحاد العاصمة في الجزائر
وواصل الزمالك مسلسل الإخفاق الأفريقي ورفض أن يكون مختلفا وانضم إلى غريمه التقليدي الأهلي، ولقي هزيمة أمام اتحاد العاصمة الجزائرى في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بثنائية في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليخسر الأبيض 5 نقاط أمام الفريق الجزائري بالتعادل في القاهرة والهزيمة في الجزائر.
الأبيض أصبح يحتاج إلى الفوز خلال المبارتين المتبقيتين لضمان الصعود إلى دور الـ 8، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطتين عن أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائرى.
*سموحة يودع الكونفدرالية من السودان
خسارة جديدة تعرض لها فريق سموحة تحت قيادة المدير الفني مؤمن سليمان في كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" أمام هلال الأبيض السودانى بهدفين مقابل هدف، يواصل فيها الفريق السكندري سقوطه في مجموعته، ويصبح قاب قوسين أو أدنى من وداع البطولة من دوري المجموعات، وكذلك الهزيمة تهدد مصير استمرار المدير الفني في استكمال مشواره مع سموحة.
ممثلو الكرة المصرية والمنتخب الوطني والأهلي والزمالك وسموحة فشلوا جميعا في مباريات وش الفجر، واستطاعت تونس والمغرب والجزائر والسودان في تلقين الكرة المصرية درسا قاسيا.
الكرة المصرية تدفع أخطاء القائمين عليها باستمرار مسابقة الدوري حتى الآن وما زال أمامها أكثر من شهر تقريبا مما يعرض اللاعبين للإجهاد البدني والذهني، في حين انتهت جميع الدوريات في كل دول العالم وحصل اللاعبون على الراحة اللازمة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟