رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

لاعبو الأوليمبي يخضعون لفحوصات طبية وبدنية بالمركز الهولندي

الأربعاء 21/يونيو/2017 - 07:58 م
البوابة نيوز
طه الملا
طباعة
خضع اللاعبون الجدد المنضمين حديثًا لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادى الأوليمبى السكندرى، للفحوصات الطبية والبدنية بالمركز الهولندي المتخصص تحت إشراف أطباء من الدنمارك للوقوف على الحالة الصحية والبدنية لكل لاعب، وذلك للاطمئنان على قيام البعض منهم بإجراء عمليات جراحية قديمة من عدمه.
وكان مجلس إدارة النادي الأوليمبي برئاسة المهندس طارق السيد، قد تعاقد مع المركز الهولندي للكشف على لاعبي النادي بشكل عام وخاصة الصفقات الجديدة للتأكد من عدم معاناتهم من أي مشاكل صحية.
وأكد السيد رمضان، المدير الإداري للفريق، بأنه من المقرر أن يستلم الجهاز الفني نتائج الفحوصات الطبية والبدنية غدًا الخميس، مشيرًا إلى أن إدارة النادي قررت صرف مقدمات العقود للاعبين الجدد فى حالة اجتياز الاختبارات البدنية بنجاح فى هذه الفترة.
يذكر بأنه قد خضع لهذه الفحوصات كلا من اللاعبين: عمرو الصعيدي، والسيد جاد، والسيد محسن " كونشا "، وأحمد خطاب، وائل مصطفى، سعد كامل، محمد حسن " أدكو "، فضلًا عن أحمد جمال ويوسف أحمد السيد، اللاعبان المقيدان بقائمة الفريق من الموسم الماضي وأجروا عملية الرباط الصليبي ابتعدوا على إثره عن المشاركة طوال الموسم.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟