رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"أولتراس أهلاوي" يهاجم إدارة القلعة الحمراء

الأحد 14/مايو/2017 - 06:33 م
أولتراس أهلاوي
أولتراس أهلاوي
خالد على
طباعة
أصدرت مجموعة أولتراس أهلاوي المنتمية للنادي الأهلي، بيانًا، نشرته عبر الصفحة الرسمية لـ"فيسبوك"، هاجمت خلاله إدارة النادي بسبب مباراة زاناكو الزامبي أمس.
وكان الأهلي حقق تعادلا سلبيا مخيبا للأمال، أمام بطل زامبيا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في افتتاح دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وجاء نص البيان كالتالي: 
نوهنا منذ 5 أيام عن وجود نية من إدارة الأهلي المعينة في إرضاء وزارة الداخلية بمحاولة إبعاد المجموعة والجمهور الحقيقي عن المدرجات وذلك باستقطاب مجموعة معينة من الجماهير المأجورة المعروفة للجميع تحضر للمباريات في اتوبيسات خاصة وتذاكر مجانية وتذاكر هدية للمضاربة في السوق السوداء بضعف ثمنها أو أكثر وذلك مقابل تغيير عقلية الجمهور الحقيقي وتبديله بجمهور منتفع يخطب ود الداخلية.
وأضاف البيان أن إدارة الأهلي لا يهمها مصلحة الفريق فتناست دور الجماهير في المباريات الأفريقية، وتناست أيضا أنها ستلعب خارج مصر أمام جماهير تحيط الملعب من كل جنب وفى المقابل بدلا من القيام بدورها فى أن يلعب الأهلى فى القاهرة مكانه الطبيعى وسط آلاف من جمهوره تتفنن الإدارة فى إبعاد الجمهور بأن يلعب الأهلى فى برج العرب بحضور ما لا يزيد عن 2000 مشجع من جمهور الدرجة التالتة.
تابع: والسؤال هنا كيف لإدراة الأهلي بكل بجاحة أن تعلن أنها ستلعب البطولة العربية التي لا تمثل أي قيمة لأسباب غير رياضية في وجود 50 ألف متفرج بينما ترضخ بوجود 3 آلاف متفرج فقط في مباريات أفريقيا البطوله الأهم في كل سنة.
نحن هنا لا نستجدي أحدا منهم فلم يكن مكان بالأمس لهؤلاء المأجورين ولا لافتتاهم، ولن يجرؤ أحد منهم في الوقوف في أي مدرج به المجموعة، ولكننا نضع كل مسئول في قلبه ذرة احترام أمام مسئوليتهفي البحث عن مصلحة الفريق في بطولة أفريقيا البطولة الأكبر والحلم الأكبر لجميع الأهلاوية.
الأهلى مكانه فى القاهرة وسط الآلاف من مشجعيه والجمهور مكانه فى الدرجة التالتة، كما كان دائما وليس بشعارات تكتب على مدرجات خالية.
ستظل المجموعة موجودة في مباريات الأهلي مهما كان العدد أو الظروف والتضييقات لأفراد المجموعة.
وجاء في ختام البيان الذي نشره أولتراس أهلاوي: "نحن نضع كل مسئول في إدارة الأهلي تحت مسئوليته الخاصه حتى يتحمل كل تبعاتها ولكم في الأمس برهان بعد التعادل والبداية الصعبة للفريق فى بطولة أفريقيا.. الأهلى يستحق أكثر من ذلك.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟