رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شوقي غريب لـ"البوابة سبورت": رفضت تدريب المنتخب الأوليمبي

السبت 06/مايو/2017 - 05:18 م
شوقى غريب المدير
شوقى غريب المدير الفنى السابق لفريق الانتاج الحربى
سعد صديق
طباعة
أكد شوقى غريب المدير الفنى السابق لفريق الإنتاج الحربى، أنه تلقى مؤخرا العديد من العروض بعد الاستقالة من تدريب الفريق العسكرى، مشددًا على أنه يرفض فكرة التسرع فى اتخاذ القرار مفضلا الانتظار لحين دراسة جميع العروض قبل الاستقرار على القرار النهائى.
ورفض غريب، فى تصريحات لـ"البوابة سبورت"، اليوم السبت، الإفصاح عن العروض، مؤكدا احترامه للأجهزة الفنية المرتبطة حاليا بالعمل مع هذه الأندية، قائلا: عملت على مدار 20 عاما الماضية لم يذق خلال هذه المدة طعم الراحة مما جعله يؤجل ورفض اكثر من عرض لرغبته فى الحصول على الراحة المناسبة.
وأشار إلى أنه رفض تولى مهمة تدريب المنتخب الاوليمبى، مؤكدا انه لن يضيف لتاريخه حيث سبق ان قاد المنتخب الاول واعتقد ان المنتخب الاوليبمى يرجعني وراء لذلك لا أفكر فى قبول هذه المهمة وأفضل ان تكون المحطة القادمة مع احد الأندية التى تلقيت منها عروض.
ولفت المدير الفنى الاسبق للمنتخب الوطني، إلي أنه سبق الاعتذار الاسماعيلى إثناء قيادته للإنتاج الحربي قبل الاستقالة لانه يرفض ترك فريق للعمل مع فريق اخر، مشيرا الى ان نفس الامر تقرر ايضا واعتذرت لمسئولو طلائع الجيش وبتروجت اثناء عملي مع الفريق العسكري.
وأضاف غريب: أنه من المدربين الذين يحترموا تعاقداتهم ويعد المدرب الوحيد الذى رحل عن سموحة بعد نهاية عقده بطريقه محترمة، مؤكدًا أنه فضل ترك الفريق العسكري بعدما شعر بسوء توفيق وعدم تحقيق نتائج ايجابية لذلك طلب الاجتماع باللواء اشرف عامر رئيس الإنتاج الحربي واخبره برغبته فى الرحيل وتم إنهاء التعاقد بشكل ودى ولم احصل ايضا على قيمة الشرط الجزائي وعلاقتي بالجميع فى الانتاج جيدة.
وعن مسيرة محمد شوقى غريب نجله مع المقاولون اشاد غريب باداء نجله مع الذئاب، مؤكدا انه اصبح واحد من الأعمدة الأساسية للمقاولون ويقدم عروض طيبة ويتم الاعتماد عليه بصورة دائمة ويكفى انه شارك فى 20 مباراة مع الذئاب هذا الموسم بينما خرج من التشكيلة الاساسية فى 5 مواجهات للإصابة.
وشدد على أن محمد شوقي أصبح واحدًا من أفضل اللاعبين فى صفوف الذئاب ومستواه الفني اكبر رد على كل من شكك فى إمكانياته فى بداية مسيرته مع فريقه الحالي ومع ذلك ارفض الاستعانه به فى الفريق الذى ساتولى تدريبه حتى لا يكون مصدر خلاف داخل البيت ويتسبب فى غضب الحاجة ولدته فى حالة تغيره او الابقاء عليه على دكة البدلاء.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟