رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

حدة التشويق تتزايد في "Arabs Got Talents"

الأحد 30/أبريل/2017 - 04:03 م
برنامج Arabs Got
برنامج Arabs Got Talents
عزت البنا
طباعة
قبل 3 أسابيع من الحلقة الختامية، تواصلت عروض المشتركين وزادت احترافاً وتألقاً ضمن ثالث الحلقات المباشرة من مرحلة نصف نهائيّات الموسم الخامس من برنامج المواهب العالمي "Arabs Got Talent" في صيغته العربيّة على "MBC مصر". وبعد 8 عروض أثنت عليها لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من العميد علي جابر، النجمة نجوى كرم والنجم أحمد حلمي، حصد فريق "موزار طيف الخيال" من المغرب، أعلى نسبة تصويت من الجمهور، فيما حصل على المركزين الثاني والثالث كل من المشتركة عبير العابد من المغرب، وفريق "CawaPeace" من السعودية. وفيما أعطى علي جابر صوته للفريق السعودي، اتفق كل من أحمد ونجوى على إعطاء صوتيهما إلى عبير العابد. وهكذا، أضحى عدد المتنافسين على اللقب 6، سينضم إليهم 4 في الحلقتين المقبلتين ليصبح العدد الاجمالي في الحلقة النهائية 10.
انطلقت الحلقة بتذكير من ريا أبي راشد وقصي خضر بما سيحصده الفائز من جوائز قبل أن تبدأ العروض مع الطفلة إليسا سيد من مصر ابنة التسعة أعوام، التي قدمت عرضاً للجمباز بأسلوب شهد تطوراً ملحوظاً عما قدمته ضمن تجارب الأداء، وحاز العرض إعجاب اللجنة وإشادتها، وأثنى أحمد حلمي على المواهب المتعددة للطفلة، بعدما قدمت لأعضاء اللجنة هدية من القماش صنعتها بنفسها. بعدها قدم الثنائي "Sofaz" عرضاً طريفاً، وقد سجلت نجوى كرم إعجابها بالتناغم والانسجام بينهما، وكذلك أحمد حلمي الذي شجعهما على تقديم النسخة الممتازة لعرضهما بعدما وصف هذا العرض بالجيد جداً، كما رأى علي جابر العرض مشوقاً. وغنت عبير العابد من المغرب، فوصفها علي جابر بسفيرة الفن المغاربي لتميزها فيما قدمته، وعلقت نجوى على غنائها الطبقات العالية، كما أثنت على جدية دول المغرب العربي في تقديمهم للفن. أما فريق "CawaPeace" من السعودية فقدم عرضاً مبهراً ومعقداً بحسب تعليق علي جابر، ووصف أحمد حلمي الفريق بالواعد. بدورها أدت سمية بالرحمة أغنية من الفيلم العالمي الشهير "The Sound of Music"، ولاقت استحساناً كبيراً من اللجنة، قبل أن يقف بيار جعجع من لبنان ليقدم عرضاً راقصاً مذهلاً، وعند انتهائه رأت نجوى أن من واجبها أن تقدم التحية على المسرح لهذا الشاب، وعند وصولها إلى المسرح فاجأها أحمد حلمي بطلب أن تغني مقطعاً غنائياً، فلبت الطلب. وقدم فريق "موزار طيف الخيال"، عرضاً كان أكثر إبهاراً مما قدمه في مرحلة تجارب الأداء، حين استحق وقتها البازر الذهبي من العميد علي جابر. أما آخر العروض فقدمه فريق "Imagine Team" من الكويت، وتضمن ألعاب خفة بطريقة احترافية عالية، اعترف العميد بأنه يقف عاجزاً عن فهم كيفية تنفيذ الخدع فيها.
وقبيل العروض وبعدها تحدث وائل منصور إلى المشتركين عن عروضهم ليخفف من حدة التوتر الذي يعانون منه في إطار التحضير للوقوف أمام اللجنة والجمهور، علماً أنه يستمر بتقديم حلقات جديدة من برنامج "Arabs Got Talent Extra" في سهرة كل جمعة، ويقوم بجولة مع المشتركين كاشفاً عن تحضيراتهم خلف كواليس البرنامج.
يُعرض برنامج "Arabs Got Talent" في الموسم الخامس على "MBC مصر"، في سهرة السبت 8:00 مساءً.
يُعرض برنامج "Arabs Got Talent Extra" على "MBC مصر"، في سهرة الإربعاء 11:00 مساءً.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟