رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

حاتم باشات نائب رئيس نادى هليوبوليس في حوار ناري.. رفضت الاستمرار في منصبي احترامًا للجمعية العمومية.. رئيس النادي دكتاتوري ومنح نجله كل الصلاحيات..الاستقالة نهائية وشائعة البحث عن شو إعلامي كلام فاضي

الأحد 16/أبريل/2017 - 11:05 م
حاتم باشات نائب رئيس
حاتم باشات نائب رئيس نادى هليوبوليس فى حوار نارى
سعد صديق
طباعة
نادى هليوبوليس الرياضى واحد من الأندية المصرية المصنفة بأندية الذوات بعيدة دائمًا عن الصرعات والخلافات والمشكلات التى يتعرض لها العديد من الأندية وفاجأه وبدون مقدمات فجر اللواء حاتم باشات، نائب رئيس النادى، أزمة حادة وقدم استقالة مسببة اعتراضًا على سياسة هارون التونى، رئيس النادى، وفتح باشات العديد من الملفات فى حوار ساخن لـ"البوابة سبورت" تحدث فيه بكل صدق.
حاتم باشات نائب رئيس
فى البداية سيادة اللواء لماذا تقدمت بالاستقالة؟
تحملت الكثير وفضلت الاستمرار على مدار أكثر من ثلاث سنوات احترامًا للجمعية العمومية التى منحتنى الثقة ولكن الآونة الأخيرة لم أتحمل كل الضغوط لذلك فضلت أن أعلن استقالتى أمام الجمعية العمومية وذكرت كل الأسباب التى جعلتنى أرفض البقاء 
وما هى الأسباب التى جعلتك تخرج عن صمتك؟
رئيس النادى للأسف دكتاتورى ويرفض الاستماع لقرار الأغلبية وده فى العمل التطوعى غير مقبول وهناك لوائح لا بد أن تحترم من أجل مصلحة الجمعية العمومية ومن غير المعقول أن يتم الاتفاق على قرار داخل مجلس الإدارة ونفاجئ بعد ذلك بتجاهله أو اتخاذ قرار عكسه تمامًا كلام خطير.
وأين باقى مجلس الإدارة من هذه المخالفات؟
المجلس كان بيعترض ولكن رئيس النادى لم ينظر لذلك ويكفى أننا قررنا فى اجتماع تعين مدربين للإسكواش وجاء قرار التونى الرافض صدمة للجميع وقرر بمفردة تعين مدربين آخرين بالإضافة لمخالفات أخرى تستوجب فتح باب التحقيق وننتظر المهندس خالد عبدالعزيز فتح هذا الملف وتوضيح الحقائق أمام الرأى العام.

حاتم باشات نائب رئيس
أوليس هذا مخالفة صريحة وتحتاج لوقفه من وزير الرياضة؟
مخالفة طبعًا ومش كدة وبس ولكن رئيس النادى سمح لنجله أحمد هارون التونى بالتدخل فى كل كبيرة وصغيرة وده أغضبنى على المستوى الشخصى لأنه ليس له صفة مع احترامى لشخصه ولكن هناك مجلس إدارة مسئول أمام الجمعية العمومية التى من المفترض أن تراقب وتحاسب خلال الجمعية العمومية سواء العادية أو الطارئة.
ردد البعض أن الاستقالة الغرض منها شو إعلامى؟
كلام عار تمامًا من الصحة بدليل أننى انتظرت وصبرت أكثر من 3 سنوات ورفض الحدث فى الإعلام على مدار الفترة الماضية على الرغم من حملات التشوية التى تعرضت لها وقمت مؤخرًا بمقاضات أحد الإعلاميين وحصلت على حكم ضده وخروجى للحديث فى الإعلام احترامًا للجمعية العمومية بعدما تلقيت العديد من الاتصالات والرسائل لذلك فضلت أن أكون على تواصل معهم وأكشف الحقائق. 
وهل الاستقالة تمهيدًا لخوضك المعركة فى الانتخابات المقبلة؟
لن أترشح مرة أخرى ولم أفكر بهذا المنطق والطبيعى لما يكون فيه غلط يجب التصدى له ولكن للأسف البعض بدا يوجه لى سهام النقد واللوم لمجرد استقالتى من منصبى وأنا احترامًا نفسى ورفضت القيام بدور الكومبارس واحترم الجمعية العمومية وحرصت على توضيح كل الأمور فى الاستقالة وعلى استعداد لعمل مواجهة مع رئيس النادى الحالى.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟