رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس الترسانة يطالب أبناء النادي بالتعاون مع مجلس الإدارة

الخميس 06/أبريل/2017 - 10:01 ص
 أحمد جبر رئيس الترسانة
أحمد جبر رئيس الترسانة الرياضي
أ ش أ
طباعة
نفى أحمد جبر رئيس "الترسانة الرياضي"، صحة ما تردد عن إرسال خطاب من النادي إلى وزارة الشباب والرياضة لتشكيل لجنة تتولى إدارة شئون الشواكيش، بعد رفض تمرير ميزانية النادي.
وأوضح أن موافقة خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على توريد وتركيب كراسي مدرجات للنادي بتكلفة ما يقرب من مليون ونصف مليون جنيه، أبلغ رد على هذه المهاترات.
وقال في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس: "عندما قدمت استقالتي من منصب رئاسة مجلس الإدارة كنت أحاول المحافظة على كيان نادي الترسانة الكبير واستقراره ومن هذا المنطلق لم أحاول التأثير على أعضاء الجمعية العمومية حتى نصل بهدوء إلى الآراء والمقترحات لتحقيق مصلحة النادى ونتجنب تصعيد أى مشكلة. 
وأضاف "أركز فقط على مصلحة النادى وسلامة منشآته بصرف النظرعن أى مصالح شخصية ويجب أن يتعاون كل أبناء النادى تحت شعار الترسانة فوق الجميع ولكن الأمر الذي فاق كل شئ وجعلنى أتقدم بالاستقالة هو رفض الميزانية بدون مناقشتها أو الاطلاع حتى على بنودها بموضوعية، والتي تقدر بـ 14 مليون جنيه منها ستة ملايين جنيه أجور للعاملين.
وأوضح أحمد جبر أنه تطوع منذ عام 89 لخدمة النادي بدون أى مقابل ويشهد على ذلك من يعمل داخل النادي، مؤكدا حرصه المستمر منذ توليه منصب الرئاسة على تقديم الدعم والعمل بكل قوة على تطوير المنشآت والنهضة بجميع الأنشطه لنعيد الترسانة إلى الأمجاد السابقة.
وطالب رئيس الترسانة كل ما يشكك في انتمائه وولائه لنادي الترسانة أن ينتظر حتى يتم تحديد موعد الانتخابات ويدخل فى منافسة شريفة وبطريقة لائقة لخدمة هذا الكيان الكبير.
ولفت إلى أنه منذ توليه رئاسة النادي تم تطوير المنشآت بمبلغ قيمته 40 مليون جنيه من قبل وزارة الشباب والرياضة، لثقتها الكبيرة في مجلس الإدارة الحالي وما يقدمه من دعم للنادي.. وقال: ساهمت في العديد من الإنجازات من بينها إنشاء ملعب فرعي نجيل صناعي بالنادي بالإضافة إلى تطوير ملعب كرة قدم رئيسي بالنجيل الطبيعي، وملعب كرة يد متعدد الأغراض وتطوير نادي السباحة الأوليمبي ومداخل ومخارج النادي.
وأشار إلى أن مجلس الإدارة يواصل تقديم الخدمات الثقافية والترفيهية للأعضاء وقام بتنظيم رحلات وحفلات، وندوات لتلبية رغبات الأعضاء واكتشاف المواهب فى كل المجالات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟