رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد تقديمه بلاغًا ضده

جلسة صلح مرتقبة بين "الصاوي ومنتج "فوبيا"

الخميس 06/أبريل/2017 - 01:09 ص
الفنان خالد الصاوى
الفنان خالد الصاوى
عادل شوقي
طباعة
يجرى بعض المقربين للنجم خالد الصاوي، محاولات للصلح بينه وبين حمزة القرشى منتج مسلسله الجديد «فوبيا»، على أن يشارك فى جلسة الصلح المرتقبة عادل الأعصر مخرج المسلسل وبعض نجوم العمل، على أمل استئناف التصوير تفاديًا لتأخره عن الخطة الزمنية الموضوعة له، والتى تهدف إلى الانتهاء من آخر حلقاته قبل منتصف رمضان.
السبب الذى أغضب «الصاوي» وجعله يتقدم ببلاغ إلى قسم شرطة مدينة السادس من أكتوبر ضد المنتج، هو أنه فوجئ بتأجيل يوم تصوير دون إخطاره، حيث ذهب إلى مدينة الإنتاج الإعلامى ففوجئ بعدم حضور أحد.
وإخباره بتأجيل التصوير، وأن الأمر لا يستحق أن يفهم على أنه إهانة مقصودة.
«فوبيا» بطولة خالد الصاوي، محسن منصور، أيتن عامر، أحمد صفوت، مريهان حسين، أحمد فؤاد سليم، لطفى لبيب، إخراج عادل الأعصر، تأليف طارق بركات.
على صعيد آخر، انتهى «الصاوي» قبل أسابيع قليلة، من تصوير أحدث فيلمين له وهما «أخلاق العبيد» الذى يشاركه فى بطولته النجمة سارة سلامة، ويسرا اللوزي، وكارولين خليل، ورامى غيط، ولطفى لبيب، ومحمد شرف، وسلوى محمد علي، وهو من تأليف المخرج الدكتور عصام الشماع وعلى الجندي، وإخراج أيمن مكرم، ويشرف على الفيلم فنيًا المخرج على بدرخان.
أما الفيلم الآخر فهو «الأصليين» مع المخرج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وهو بطولة منة شلبي، وماجد الكدواني، وكندة علوش، ومحمد ممدوح، ومن المتوقع طرحهما بدور العرض فى توقيت واحد.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟