رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

خالد الصاوي يسيطر على موسم "شم النسيم"

الجمعة 24/مارس/2017 - 10:39 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي
شادى أسعد
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن بدء موسم شم النسيم السينمائي، الذى يبدأ فى منتصف شهر إبريل القادم، ومن المقرر أن تشارك مجموعة من الأعمال السينمائية خلال هذا الموسم، منها "مش رايحين فى داهية"، "يجعله عامر"، "أخلاق العبيد".
واللافت للنظر خلال هذا الموسم أن يشارك النجم خالد الصاوى بفيلمين من بطولته وهما "أخلاق العبيد"، "الأصليين"، وذلك بعد أن قرر صُنّاع فيلم "أخلاق العبيد" طرح العمل بدور العرض السينمائية خلال موسم شم النسيم، وإقامة العرض الخاص للفيلم يوم التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري، فى الوقت الذى قامت فيه شركتا "نيو سينشرى وريد ستار" المنتجتان لفيلم "الأصليين"، الذى يشارك الصاوى فى بطولته، بطرح البوستر الدعائى للفيلم وإرسال نسخ العرض السينمائية لدور العرض المختلفة، استعدادًا لعرضه فى نفس اليوم الذى سيتم فيه عرض فيلم "أخلاق العبيد".
"أخلاق العبيد" يدور حول أزمة منتصف العمر وتأثير الغربة على الرجال من خلال شخصية أحد رجال الأعمال المقيمين خارج مصر، ويعود فى منتصف عمره، ليبدأ حياته من جديد داخل مصر، وهى الشخصية التى يجسدها الفنان خالد الصاوى، ويشاركه فى بطولة الفيلم يسرا اللوزى، سارة سلامة، لطفى لبيب، رامى غيط، محمد جمعة، ومن إخراج أيمن مكرم.
أما فيلم "الأصليين"، فهو من نوعية الأفلام الروائية الطويلة التى تدخل تحت تصنيف المهرجانات أكثر منها الأفلام الجماهيرية، لما له من طابع مختلف يمزج بين الحلم والواقع فى تيمته الأساسية، ويشارك خالد الصاوى فى بطولته مع ماجد الكدوانى، كندة علوش، محمد ممدوح، إخراج مروان حامد.
يذكر أن هذه المرة الرابعة التى يتم فيها عرض فيلمين من بطولة نجم واحد فى نفس التوقيت، بعد أن حدث ذلك مع الفنان الراحل أحمد زكى والزعيم عادل إمام والنجم أحمد حلمى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟