رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

قبل الانضمام لمعسكر المنتخب

"صلاح" في مهمة سرية بسويسرا

الإثنين 20/مارس/2017 - 03:21 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
خالد على
طباعة
أخطر المحترف المصرى فى صفوف روما الإيطالى محمد صلاح، الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بالحضور لمعسكر المنتخب نهاية الأسبوع الجارى، حيث يستعد «الفرعون الصغير» للسفر إلى سويسرا فى مهمة سرية.
ويستعد المنتخب الوطنى لخوض مباراة ودية أمام منتخب توجو يوم ٢٨ مارس الجارى، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار استعدادات الفراعنة لخوض أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩ التى ستنظم فى الكاميرون أمام منتخب تونس فى يونيو المقبل.
وحصل صلاح على إذن من الجهاز الفنى بالسفر إلى سويسرا، لإنهاء بعض الأمور الخاصة به هناك، ورفض صلاح الإفصاح عن سر سفره لسويسرا فى هذا الوقت بالتحديد، خاصة أنه لعب من قبل فى نادى بازل السويسرى ويرتبط بعلاقات طيبة مع بعض المسئولين هناك.
وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ«البوابة»، إن صلاح سافر إلى سويسرا فى مهمة سرية، لا يريد أن يخبر أحدا بها، وتمثل تلك المهمة مؤشرًا مهمًا وحساسًا بمشواره الكروى.
ويخضع محمد صلاح لجلسة تحقيق فى المحكمة الرياضية للإدلاء بأقواله فى القضية المرفوعة من نادى فيورنتينا الإيطالى، التى تهدد مستقبل المحترف المصرى حيث قد يتعرض للإيقاف.
وكانت إدارة فيورنتينا قد لجأت إلى المحكمة الرياضية فى لوزان، بسبب رفض صلاح تمديد الإعارة لموسم آخر على الرغم من موافقة إدارة تشيلسى الإنجليزى على الصفقة، وفضل اللاعب الانتقال إلى روما الإيطالى.
وصعدت إدارة «الفيولا» الأزمة، واتخذت إجراءات قانونية وقدمت شكوى لمحكمة التحكيم الرياضى ضد صلاح ووكيله، حيث إن اللاعب رفض العرض، ويرى النادى الإيطالى أن اللاعب كان ملزمًا بالبقاء مع فيورنتينا حتى ٢٠١٥- ٢٠١٦، كجزء من اتفاق انتقال اللاعب.
وكان فيورنتينا استعار محمد صلاح من تشيلسى فى شهر يناير من عام ٢٠١٥ لمدة ٦ أشهر، وكان يرغب فى مد الإعارة، لكن محمد صلاح اختار روما، ما تسبب فى أزمة كبيرة، حيث ترى إدارة روما أن من حقها ضم صلاح وفقًا لبند فى الإعارة بمدها موسمًا فى حالة موافقة تشيلسى، وكان صلاح تألق بشكل ملفت مع فيورنتينا فى النصف الثانى من الموسم الماضى وأحرز ٦ أهداف فى ١٠ مشاركات.
ووفقًا لنفس المصدر، فإن صلاح يعتمد على أن بند مد فترة الإعارة مشروط بموافقة الأطراف الثلاثة فيورنتينا وتشيلسى ومحمد نفسه، وسيتواجد اللاعب فى لوزان يوم الإثنين بصحبة رامى عباس، وكيل أعماله لإنهاء القضية تمامًا قبل أن يعود لمصر.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟