الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بوابة العرب

مدير المراسم بالخارجية المصرية يعزي في وفاة "رفسنجاني"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
زار المدير العام لدائرة المراسم في وزارة الخارجية المصرية، أشرف منير، مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة، وأعرب عن تعازيه للحكومة والشعب في إيران بوفاة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله أكبر هاشمي رفسنجاني.
وبعد توقيعه على سجل التعازي في مكتب رعاية المصالح الإيرانية، اليوم الأربعاء، التقى منير مسئول مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة محمد محموديان، موضحا أنه يمثل وزير الخارجية سامح شكري في تقديم تعازي الحكومة المصرية لحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في رحيل آية الله هاشمي رفسنجاني. 
وفي ذات السياق، توافد إلى مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة عدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين في مصر، منهم سفراء العراق والجزائر والهند وعمان وفيتنام ومالي، بالإضافة إلى عدد من الدبلوماسيين المعتمدين في هذا البلد، ووقعوا في سجل التعازي المخصص بالمناسبة.
كما وجّه رئيس رابطة الصداقة المصرية الإيرانية أحمد البيومي الغمراوي، برقية لرئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة، أعرب فيها بالنيابة عن أعضاء الرابطة، عن التعازي للشعب والحكومة في إيران على رحيل آية الله هاشمي رفسنجاني.