رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

بالفيديو.. لماذا يرفض جمهور الأهلي المصالحة مع حسام حسن؟

الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 07:24 م
حسام حسن
حسام حسن
خالد علي
طباعة
يرفض جمهور النادي الأهلي المصالحة مع حسام حسن المدير الفني الحالي للنادي المصري البورسعيدي وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة وفتح صفحة جديدة في العلاقة بين الطرفين. 
وكانت العلاقة بين الطرفين "سمن على عسل" حتى بداية الألفية الحالية، عندما قرر حسام وتوأمه الانتقال إلى الغريم التقليدي، وعلى الرغم من ذهاب بعض مشجعي الأهلي إلى الاستاد لتشجيع التوأم إلا أن في اول مباراة بين الفريقين هاجم جمهور الأهلي التوأم بضراوة شديدة ليبدأ الصراع بين الطرفين. 
بالأمس وفي مباراة المصري والأهلي، هاجم العدد المتواجد من جمهور الأهلي في ملعب برج العرب التوأم حسن، وتعدوا عليهم عن طريق السب بالأم، وهو ما اشتكى منه حسام حسن بعد المباراة، ليتعجب عن سر هذا الهجوم وتناسي الإنجازات التي حققاها بالفانلة الحمراء. 
وترصد "البوابة نيوز" أسباب رفض جمهور الأهلي المصالحة مع التوأم. 
* أولًا.. تصريحات العميد بعد مباراة 6 -1 
يبدو أن جمهور الأهلي لم ينسى التصريحات التي أدلى بها حسام حسن بعد مباراة الستة واحد الشهيرة، والتي أكدوا أن أي جمهور سيتعرض لهم بالسب سيضربه بالجزمة وأن الجمهور نسي أن التوأم أحرز بطولات للأهلي أكثر من صالح سليم نفسه. 
 
* ثانيًا.. خناقة مع جوزيه 
في لقاء القمة عام 2011 والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بعدما سجل السنغالي دومينيك هدف التعادل للاحمر أسرع حسام حسن المدير الفني للزمالك إلى مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي واشتبك معه في مشهد عمق الجراح بين التوأم وجمهور الأهلي. 
 
* ثالثًا.. مذبحة بورسعيد 
لعلها أهم الأزمات في علاقة جمهور الاهلي بالتوأم حسن، وهي أن حسام كان المدير الفني للمصري في مباراة الأهلي والمصري التي أعقبها مذبحة بورسعيد الشهيرة التي راح ضحيتها 72 مشجعا أهلاويا. 
 
هل تؤيد وضع ضوابط قانونية ملزمة للحد من الزيادة السكانية؟

هل تؤيد وضع ضوابط قانونية ملزمة للحد من الزيادة السكانية؟