السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

معتز ولى الدين: مهمتي الحفاظ على تاريخ "علاء"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد معتز ولى الدين، شقيق الفنان الراحل علاء ولى الدين، أنه وافق على المشاركة في بعض مشاهد مسلسل «أبيه فتحي»، الذي يخوض به النجم محمد هنيدى السباق الرمضانى المقبل، مشيرًا إلى أن علاقة الصداقة القوية التي تربطه بهنيدى وبعصام شعبان وهشام شعبان منتجى المسلسل شجعته كثيرًا على خوض هذه التجربة.
وقال ولى الدين، في تصريحات خاصة لـ«البوابة»، إن هنيدى عرض عليه المشاركة في المسلسل وأبلغه أنه سيقدم بعض المشاهد التي من المتوقع أن تنال إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى أنه حضر مع هنيدى أثناء تعاقده مع شركة «كينج توت» المنتجة للعمل، وأن المنتجين رحبا بالفكرة واتفقا على ظهوره في هذا المسلسل. وأوضح أن المسلسل الذي يكتبه السيناريست يوسف معاطى يعد تجربة مختلفة لمحمد هنيدى كعادته مع الكوميديا، مشيرًا إلى أن هنيدى يستعد للعمل بعقد جلسات مكثفة مع معاطى والشركة المنتجة والمخرج إسلام خيرى.
وأشار إلى أنه يعتبر الفنان محمد هنيدى «أخاه الكبير» فهو الوحيد من بين أصدقاء شقيقه علاء الذي يسأل عليه بصفة يومية بعد رحيله، ولا يبخل عليه بالنصيحة.
وأضاف أن موافقته لا تعنى مطلقًا أنه ينوى احتراف التمثيل، ولكن إذا تقبل الجمهور أداءه فلا مانع من تكرار التجربة «فالقبول هو سر نجاح أي ممثل»، مشيرًا إلى أنه يسعى دائمًا للحفاظ على تاريخ شقيقه الفنان الراحل علاء ولى الدين ولا يعقل مطلقًا أن يخطو خطوة قد تأتى بالسلب على تاريخ شقيقه المشرف. وأكد ولى الدين أنه سبق أن خاض تجربة التمثيل بالمشاركة في بعض مشاهد مسلسل «يتربى في عزو» للنجم الكبير يحيى الفخرانى والمخرج مجدى أبوعميرة، حينما شارك مع المنتج والفنان هشام شعبان في هذا العمل وجسد شخصية عريس تقدم لطلب يد الفنانة هنا شيحا.